سوال ، يعني اصلي ركعتين وبعدين اخلص من هذني الركعتين وارجع انوي نيه واصلي من جديد ركعتين لو 4ركع طبك؟
2026-06-25 16:28:22
3
گاتب يتألم :
شيخنا ربي يوفقك ويحرسك
2026-06-25 13:06:10
1
unknown :
السلام عليكم شيخنا
سؤال: هل يجوز اذا انا حسيت نفسي الله مو راضي كثير عني لا سمح الله واقول مثلا يا رب لو انت راضي عني سويلي هيج مثلا يا رب لو انت راضي عني اجعلني ما افكر كثير او لو انت راضي عني خليني ابجي مثلا ؟وشو الحل لو فعلا حسيت هذا الإحساس ؟شو اسوييي؟
2026-06-25 01:13:30
1
مجانين علي 💔🥹. :
شيخنا الله يوفقك يا الطيب و الله يتقبل
2026-06-24 23:01:00
1
حشداوي :
بارك الله بيك شيخنا
2026-06-25 02:50:21
1
سجاد المالكي :
اللهم صل على محمد وآل محمد
2026-06-24 20:51:24
1
QASSIM Jakhim💉🩺 :
زين شوكت ابلش بهاي الأعمال صباح العاشر إلى المغرب من العاشر
لو يوم تاسع بليل اي مايسمى ليله العاشر
2026-06-25 11:26:15
0
𑣲𝑨 :
زين شوكت اصلي بليل ضهر صبح
2026-06-24 18:59:39
1
ابو حسين السراي :
جعلنا الله وإياكم من خدمة الحسين عليه السلام
2026-06-24 16:53:06
1
أم حـࢪهہ 🪐 :
لا تنساني شيخ بالدعاء ادعيلي انجح من السادس
2026-06-24 20:12:53
1
ابويه الغالي :
اللهم صل على محمد وآل محمد
2026-06-25 00:00:26
0
(313#) :
شيخنا هاي صبيحه يوم العاشر لو ليله
2026-06-25 08:36:17
0
ابو حسين السراي :
🥰🥰🥰
2026-06-24 16:53:11
0
Izbeth Albert :
ممكن تدعولي بتوفيق بنجاح بمتحانات الوزاريه هاي سنه ٢٠٢٦ و تدعولي بتوبه
2026-06-25 18:17:14
1
To see more videos from user @313_s2000, please go to the Tikwm
homepage.