هذا الي اكدر عليه ورب العالمين كريم وميضيع تعب احد
2026-06-24 18:35:27
261
عــــــــبّـــــــد :
تعبتتتت والله تعبتت من لعام شهر سادس اقره وجاي الوص بالمتحانات ول اكدر ااجل دور ثاني ول اكدر اتخطى اجوبتي بالمتحانات
2026-06-24 18:36:53
247
Shahad 𖥔 . :
جنت اگول 95 هسه نجاح
2026-06-25 07:30:08
27
zaid :
جان الحلم 80 هسه 65
2026-06-24 23:09:12
52
D :
والله العظيم كل حلمي 85 ادعولي الله يرزقني 🙏🏻
2026-06-25 07:16:26
7
ژ :
صار ثلاث سنوات حاولت حيللللل حيللللل هوايييييي انطيت حتى صحتي بس الله قاسملي اضل فاشلة واجيب معدل ب 60 💔 كاعدة اقرا قراية مال مطاية بس ما دايفيد
2026-06-25 06:50:20
8
𒉭 :
ثالث سنه نفس سيناريو جنه ممكتوب المعدل عالي هيه كوه
2026-06-24 22:55:35
13
نرجس :
ليش اني سنتين ادك مثل المطي اقرة اقرة اقرة بالاخير يجيني معدل ب 60 بسبب فشل وزارة التربية
2026-06-25 02:43:25
7
Sora :
نوب ماتوصل حتى 50لعد وتعبي 😥😓
2026-06-24 18:25:04
21
k :
واريد اأجل واتذكر هم مابيدي شي وهم راح يصير هيج وياي بالدور ثاني
2026-06-25 01:17:35
11
🦢 :
تعبت وماعندي وقت انهار بي
2026-06-24 21:46:34
10
♧ :
بلز ما اريد ابجي
2026-06-24 18:21:27
7
محمد🫳🏼 :
بسبب الوهواس والخوف الي ماله داعي مرات الخوف حلو من يكون خفيف يدفعك تقره بس مرات من كثر خوفك و توترك راح عقلك ينسى كلشي حتلو انت قاري ٤٠٠ ساعه باليوم اني واحد من الناس كملت هسه خمس امتحانات بدون ما ااجل ودرجاتي ضامنهن كلش حلوات لان لا خايف ولا شي واقوى مدى قريت بيه هيه ٦ ساعات بالايام المراجعه اما بالامتحانات يمكن ٨ وطبيعي الوضع لان حاسبه امتحان طبيعي وميختلف عن الباقيات واني سعيت وتعبت والباقي يم رب العالمين
2026-06-24 22:34:07
9
أ :
جنت ماشية عدل بس الرياضيات خربتها
2026-06-24 20:12:14
6
زهراء :
تعبت كلش و شنو يجي خلي يجي لعبت نفسي كل ما ارجع من الامتحان و اشوف الأجوبة انهار كومةةةة أخطاء و هواية اخربط بس عفتها على الله شنو يجي اني قابلة
2026-06-24 22:58:39
11
Duha :
تعبت💔
2026-06-25 06:22:50
2
Ruqyya :
ردت 94 تالي سوه سقوط حر للأسف واجلت 2 ويارب يارب ما اأجل الكيمياء ادعولي وادعيلكم