@o2dze: يا ربُّ إني في رضاكَ أعيشُ وبنورِ هديِكَ دائمًا أستضيءُ أرجو عفوَكَ كلَّ يومٍ راجيًا فأنتَ الكريمُ وللذنوبِ تمحو أمضي بطاعتِكَ العظيمةِ مؤمنًا وبذكركَ الغالي القلوبُ تهدأُ وتسم

أطمئن 📚
أطمئن 📚
Open In TikTok:
Region: SA
Wednesday 24 June 2026 15:32:12 GMT
1439
109
1
8

Music

Download

Comments

m05me
محمد :
لا حول ولا قوه إلا بالله العلي العظيم 🤍
2026-06-24 18:45:07
1
To see more videos from user @o2dze, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About