@ghassan__: بسمِ ربِّ الحُسين.. #تطبير يدعوكُم موكب عزاء الكاظمين -ع- للتيار الوطني الشيعي في مدينة الكاظمية المقدسة الى نزلة #التطبير السنوية #المكان : من موقع الموكب في الكاظمية المقدسة - باب الدروازة - ساحة قريش - مقابل الإطفاء - الى مرقد الإمامين الكاظمين "ع" #الزمان : يوم الجمعة ١٠ محرم الحرام ١٤٤٨ هـ #الوقت: الساعة 5:00 صباحاً 🕔 لجميع المؤمنين المعزين المُطبرين.. * ملاحظة :- الموكب يوفر مستلزمات التطبير ( القامة والكفن والتعقيم ) لكل مُطبر.. فلا تقصروا بالحضور والمشاركة جزاكم الله خيراً. - علماً يوجد مبيت للمعزين ليلة التطبير في موقع الموكب.