@fd.un: القصة الفلسفية للأغنية : ليست قصة عاشق يريد إنقاذ من يحب ، بل قصة إنسان يرى شخصاً ينهار أمامه ببطء… ويزداد تعلقاً به كلما ازداد انكساراً. إنها تتأمل ذلك النوع من الحب الذي لا يقع في الجمال الكامل ، بل في الأرواح المتصدعة . فالمحب هنا لا يصف محبوبته وهي مزدهرة ، بل وهي تتلاشى ، وكأن الخراب نفسه أصبح شيئاً فاتناً. لهذا جاءت عبارة “Gone With The Sin” وكأنها تعني : لقد ابتلعها ضعفها وأخطاؤها وآلامها، ومع ذلك ما زالت جميلة في عينيه. #explore #fyp #foryou #metal #him