انا عن نفسي مع القاعه لأنها نظيفه وفي الخريف امطار ومشاكل وفي القاعه وسائل لاتوجد في الخيام بعدين أعراس الليل تحتاح انوار كبيره وايضا موضوع البرعه تحتاج مكان ما بعدين الناس تتطور مش ترجع إلى الخلف .
اما الإسراف فكلنا ضد الأسراف ومع ذلك صاخب العزيمه هو حر هذا ماله وهو أيضا قد استعد لذلك وايضا هذه الاعراس مناسبه فرح وكل واحد هو يفعل مايريد والله يوفقكم
2026-06-24 20:04:43
3
21 :
كلام سليم ولكن في اغلب الاوقات الأفراح اكثر عددا من القاعات
2026-06-24 23:05:36
2
jhone :
احلى ايام كنت احظر بسيكلي 😅😅
2026-06-24 22:30:05
1
LA ROSES CHALET :
سعر القاعة اكثر اما الخيام ارخص وكل ياخي رزقه
2026-06-24 22:36:06
2
Oman Oman :
كلام صحيح الأخ سعيد فعلاً القاعات أفضل من الخيم من ناحيه دوارت المياه متوفره واذا فيه امطار أو غبار الصقاريت ماتوصلك
2026-06-25 01:29:29
0
MYD :
نريد مجلس او مجلسين للمجتمع الظفاري
او حتى ثلاث قاعات لانه العدد في تزايد ماشاءالله لمجتمعنا
البلديه اتمنى انها تفكر في الموضوع وتكون مجانيه لانها بتخفف على الناس كثير والله وبتفرحهم بس تكون راقيه وفخمه افضل
وفي امثله كثير بالامارات او قطر يسوونهن للمجتمع
البلديه وصلوا لها الكلام وان شاء الله يفكرون بالموضوع ويسوونه