من اخذ هديه من بيبسي الراديو الصغير الاصفر ومعه سماعه كاني مالكه الدنيا😂😂
2026-06-24 23:05:34
3
عبدالرحمن :
كنت ملزقه ب السيكل وفر وانا شايف نفسي 🤣🤣🤣🤣
2026-06-24 17:41:42
24
🇸🇦 :
أنا امشي ف الحوش ايام حلوه
2026-06-24 22:40:18
1
♡..alfarsi..♡ :
لو ماهذا المسجل كان نحن ألحين أغنياء مابقى لنا فلوس بسبب صرفيته للبطاريات 😃😂
2026-06-24 17:21:32
11
نوير العجمي🌸 :
كنت احطه بالمطبخ واغسل المواعين ذكريات
2026-06-24 22:30:59
4
لعلها خيرهه :
أنا حاطه ع دركسون السيكل وملصقه بشطرطون 😁❤️
2026-06-24 16:41:04
9
𝙎𝘼𝘼𝘿༄ :
اعلقه على دركسون السيكل وبنص الدركسون التريك الي فيه مغناطيس واهم شي اشوف الغبار وراي 😂
2026-06-24 18:52:06
9
𝑺𓂃 ᥫ᭡ :
كنت اوديه معي للبر اووووه ياذيك الأيام 😭😭💔
2026-06-24 19:33:04
4
..Atheer.. :
كنت اروح للسوق واحطه بالشنطه والسماعه بأذني تحت الطرحه 😂 أشوى ماطولت المراهقه ولا كان جات علوم 😂
2026-06-24 18:44:25
4
🌷🌷 :
💔💔💔ايااام اذكر سنه ٩٩ 😩😩
2026-06-24 20:56:12
0
أبو روز 🌹 :
والله نفسك وبالدارجة أيام حلوة والله يغفرلنا ويرحمنا برحمتة يارب العالمين
2026-06-24 22:12:30
1
ابو محمد :
السيكل جوه حلو
بس يمكن تنصدم
2026-06-24 17:04:27
4
Meem.qtr🇶🇦 :
اوديه المدرسه بالخش 🥺😂
2026-06-24 17:40:40
1
Am❤️ :
والله ايامه كانت أطلق ايام
2026-06-24 18:38:06
0
حمد الشمري :
الله ايوالله ذكرياات 😂
2026-06-24 17:10:48
1
💙mnoooo86💙 :
امي كانت تهاوشني لي شافته معاي والسماعات تقولي منو هذا الي عاشقته وانا ربي ماعندي ماعند جدي 😂😂😂
2026-06-24 19:57:12
2
Aabdulmajeed :
نفس الأغنية ونفس المسجل كنت مركبه على السيكل بصف أولى متوسط طالع من اخوياي كل واحد بسيكل من حي الروضه إلى استاذ الملك نحضر مباراة السعودية وجنوب أفريقيا كاس القارات ما أنساها وانا راجع ضيعت اخوياي وانقطع الجنزير ولا اعرف طريق الرجعة طالع من البيت العصر ورجعت 11 الليل 😁
2026-06-24 19:37:05
0
Kinggreat :
كان ثروة بالنسبة لي
2026-06-24 16:55:03
1
ليلى🦋 :
اخذنا معاك انتعالج
2026-06-24 22:21:15
1
آخر نقطة في الحياة :
على كدة مالحق على ايامنا
اغنية ياساعدلا
واغنية ددي ددي
2026-06-24 22:11:13
1
nasmoh34 :
انا اول مره اشتريت حسيت نفسى من الكباريه ما ادري بس كان احساس غير🥰🥰🥰🥰🥰🥰 كانت الايام
2026-06-24 16:28:49
0
To see more videos from user @tvf_tv, please go to the Tikwm
homepage.