@radioasharq: 📍ارتفاع طلبات الإفلاس في السعودية خلال الربع الأول من العام الجاري بنسبة 91% على أساس سنوي.. فهل كل طلب إفلاس يعني التصفية؟، التفاصيل في برنامج #هنا_القانون مع رغد نهاري على #راديو_الشرق مع بلومبرغ #اقتصاد_الشرق

Radio Asharq | راديو الشرق
Radio Asharq | راديو الشرق
Open In TikTok:
Region: SA
Wednesday 24 June 2026 16:30:01 GMT
176846
2023
365
3302

Music

Download

Comments

gorader4
gorader :
مافية وظايف والاسعار كل يومين تزيد ومخالفات رايحة جاية احنا نعيش في اسوء وقت
2026-06-25 08:05:19
453
rozt5513u7w
محمد الحارثي :
الرؤية بالطريق غير واضحة
2026-06-25 08:49:49
181
user4321567376
user4321567376 :
الاسباب والله الرسوم والغرامات والوضع خطير جدا على الطبقة المتوسطة التضييق عليها مو في صالح احد
2026-06-25 07:40:09
199
alshmale_
الشمالي :
كنا موظفين براتب ١٥ الف تقاعدنا وصار الراتب ٤٧٠٠ريال هذا هو الإفلاس الحقيقي
2026-06-25 10:09:30
110
marlixx56
Marlixx81 :
الاقتصاد معطوب 😂😂
2026-06-25 07:55:57
102
tbraa1
TBRAA :
اعلان الافلاس فقط ياتي من الشركات الكبيرة.. الشركات المتوسطة والصغيرة الألاف منها افلست وليس لديها قدرة على أعلان الأفلاس.. القطاع الخاص يتم تدميره بالأنظمة..
2026-06-25 07:37:50
90
123alnashar
MOHAMMED ALNASHAR :
٩٠ شركة ! ليش كاتبين 90% هل هاذا القناة تدس السم بالعسل
2026-06-25 08:02:35
35
aattmg
RASHED.00 :
بسبب القرارات الزفت اللي قاعده تصير طلبات ما تنتهي
2026-06-25 09:11:43
26
mmr3632
MMR :
2030 إلى الطريق المنحدرة
2026-06-25 11:27:08
27
ssddssdsd6
ssddssdsd6 :
الضرائب + رسوم جنونيه شي طبيعي شركات تقفل فكيف ناس مسكينه توها باديه مشروع
2026-06-25 10:00:56
21
ss12312309
صالح الرميح :
والقادم اسوء
2026-06-25 09:22:02
15
redmoon47
Fahd🇸🇦 :
سبب رسوم الحكومة العالية
2026-06-25 10:35:54
15
ma_yk101010
User129746690386638 :
انا اعلنت افلاسي بعد ماتوفى الملك عبدالله الله يرحمه
2026-06-25 16:55:22
17
matarm371
Matar M :
احنا فى أسوأ حقبه في التجاره
2026-06-25 10:06:12
13
fhadsb
alfahd :
من وجهة نظري السوق السعودي بشكل عام يتعرض لركود قوي في اكثر الانشطة الاسباب غياب الدعم الحكومي تشديد الوزارة على جميع الانشطه نبدا من الرخص والغرامات وتعقيد امور كثيره اصبحت التجاره مجهده وغير مجدية للكثير عشان كذا نشوف انسحاب وافلاس واغلاق
2026-06-25 10:48:29
16
al_12317
A :
تفتح محل الرسوم الحكوميه اكثر من دخل المحل هذا بدون الغرامات التي تفرض على اشياء تافهه
2026-06-25 14:24:30
7
khames65
المنشار :
هذا سبب رؤية 2030
2026-06-25 13:46:41
11
abooodhk
س س :
قروض عقاريه رواتب متدنيه طبيعي يصير كذا
2026-06-25 10:03:50
6
nr.7046
naif :
البنوك ولمدة 25 سنه قادمة تاخذ من الناس ثلث مدخولاتهم و بتالي لايوجد مال مع المستهلك وبتالي تضعف القوة الشرائية النتيجة افلاس الشركات وخروجها من السوق و القادم اعظم
2026-06-25 08:08:38
41
hanadi_555
Pretty Woman :
ولسى القادم مذهل ..
2026-06-25 09:39:08
14
fidamalasi
Dr. Toxic Malasi :
عشان مايدفع حقوق الموظفين
2026-06-25 09:19:05
51
s_dfs87
ابو أحمد :
الوضع مدحدر بطاله وتضخم ومافيه اي تحسن
2026-06-25 11:15:55
8
user9936818406110
صاحب الـظـل الطويل :
زغرتي ينشراح الي جاي اكثر من الي راح منشاه صغيره تجدد 4عمال 48الف دخل اقل من تجديد الاقامه سنوي عاداك رسوم سجل ورخصه ورسوم غيرها كثير الله المستعان
2026-06-25 16:10:51
5
axax1403
axax1403 :
الوضع مزري جدا
2026-06-25 09:53:30
6
abo.nawaf0p
mrad smr :
الحل سهل.رفع الرواتب بكيذا تدورة الحركه الاقتصاديه.وينتعش السوق
2026-06-25 10:12:04
15
To see more videos from user @radioasharq, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About