@radioasharq: 📍ارتفاع طلبات الإفلاس في السعودية خلال الربع الأول من العام الجاري بنسبة 91% على أساس سنوي.. فهل كل طلب إفلاس يعني التصفية؟، التفاصيل في برنامج #هنا_القانون مع رغد نهاري على #راديو_الشرق مع بلومبرغ #اقتصاد_الشرق
مافية وظايف والاسعار كل يومين تزيد ومخالفات رايحة جاية احنا نعيش في اسوء وقت
2026-06-25 08:05:19
453
محمد الحارثي :
الرؤية بالطريق غير واضحة
2026-06-25 08:49:49
181
user4321567376 :
الاسباب والله الرسوم والغرامات والوضع خطير جدا على الطبقة المتوسطة التضييق عليها مو في صالح احد
2026-06-25 07:40:09
199
الشمالي :
كنا موظفين براتب ١٥ الف تقاعدنا وصار الراتب ٤٧٠٠ريال هذا هو الإفلاس الحقيقي
2026-06-25 10:09:30
110
Marlixx81 :
الاقتصاد معطوب 😂😂
2026-06-25 07:55:57
102
TBRAA :
اعلان الافلاس فقط ياتي من الشركات الكبيرة..
الشركات المتوسطة والصغيرة الألاف منها افلست وليس لديها قدرة على أعلان الأفلاس..
القطاع الخاص يتم تدميره بالأنظمة..
2026-06-25 07:37:50
90
MOHAMMED ALNASHAR :
٩٠ شركة ! ليش كاتبين 90% هل هاذا القناة تدس السم بالعسل
2026-06-25 08:02:35
35
RASHED.00 :
بسبب القرارات الزفت اللي قاعده تصير طلبات ما تنتهي
2026-06-25 09:11:43
26
MMR :
2030 إلى الطريق المنحدرة
2026-06-25 11:27:08
27
ssddssdsd6 :
الضرائب + رسوم جنونيه شي طبيعي شركات تقفل فكيف ناس مسكينه توها باديه مشروع
2026-06-25 10:00:56
21
صالح الرميح :
والقادم اسوء
2026-06-25 09:22:02
15
Fahd🇸🇦 :
سبب رسوم الحكومة العالية
2026-06-25 10:35:54
15
User129746690386638 :
انا اعلنت افلاسي بعد ماتوفى الملك عبدالله الله يرحمه
2026-06-25 16:55:22
17
Matar M :
احنا فى أسوأ حقبه في التجاره
2026-06-25 10:06:12
13
alfahd :
من وجهة نظري السوق السعودي بشكل عام يتعرض لركود قوي في اكثر الانشطة الاسباب غياب الدعم الحكومي تشديد الوزارة على جميع الانشطه نبدا من الرخص والغرامات وتعقيد امور كثيره اصبحت التجاره مجهده وغير مجدية للكثير عشان كذا نشوف انسحاب وافلاس واغلاق
2026-06-25 10:48:29
16
A :
تفتح محل الرسوم الحكوميه اكثر من دخل المحل هذا بدون الغرامات التي تفرض على اشياء تافهه
2026-06-25 14:24:30
7
المنشار :
هذا سبب رؤية 2030
2026-06-25 13:46:41
11
س س :
قروض عقاريه رواتب متدنيه طبيعي يصير كذا
2026-06-25 10:03:50
6
naif :
البنوك ولمدة 25 سنه قادمة تاخذ من الناس ثلث مدخولاتهم و بتالي لايوجد مال مع المستهلك وبتالي تضعف القوة الشرائية النتيجة افلاس الشركات وخروجها من السوق و القادم اعظم
2026-06-25 08:08:38
41
Pretty Woman :
ولسى القادم مذهل ..
2026-06-25 09:39:08
14
Dr. Toxic Malasi :
عشان مايدفع حقوق الموظفين
2026-06-25 09:19:05
51
ابو أحمد :
الوضع مدحدر بطاله وتضخم ومافيه اي تحسن
2026-06-25 11:15:55
8
صاحب الـظـل الطويل :
زغرتي ينشراح الي جاي اكثر من الي راح منشاه صغيره تجدد 4عمال 48الف دخل اقل من تجديد الاقامه سنوي عاداك رسوم سجل ورخصه ورسوم غيرها كثير الله المستعان
2026-06-25 16:10:51
5
axax1403 :
الوضع مزري جدا
2026-06-25 09:53:30
6
mrad smr :
الحل سهل.رفع الرواتب بكيذا تدورة الحركه الاقتصاديه.وينتعش السوق
2026-06-25 10:12:04
15
To see more videos from user @radioasharq, please go to the Tikwm
homepage.