@.e.te1: وصلت إلى مرحلة من السلام النفسي لا تسمح لي بالالتفات للوراء. لا يهمني من سأخسر بعد الآن؛ فقد كنت إنساناً صادقاً وحقيقياً مع الجميع. من أراد البقاء فليجمل بأفعاله، ومن أراد الرحيل فرافقتْه السلامة، فضميري مرتاح ونواياي كانت أنقى من أن تُشوه." خسارة الآخرين لا تعني لي شيئاً بعد اليوم.. يكفيني أنني لم أخسر نفسي، وكنت صادقاً وحقيقياً مع الجميع. من يرحل اليوم، يفسح مكاناً لمن يستحق غداً."