@wafaa_alkanderi: دجاج مشوي بالأعشاب دجاجه وزن كيلو - كيلو ونصف مقطعه حسب الرغبة مقادير التتبيلة ١ م ك زعتر بري ( ثايم ) طازج مفروم ١م ك اوريغانو طازج مفروم ٥ فص ثوم مفروم بشر ليمونه والعصير وقت التقديم ٢ م ص ملح ١ م ص اوريغانو مجفف ا م ص كزبرة مطحونة ١ م ص بابريكا او فلفل حار ١ م ص فلفل اسود مطحون اي خضار مفضلة مقطعة الفرن على حرارة ٢٠٠ مدة ساعة ونصف لساعتين #اكسبلورexplore #دجاج #الشعب_الصيني_ماله_حل😂😂 #الكويت_خط_احمر🇰🇼🔥 #وصفات
وفاء الكندري Wafaa
Region: KW
Wednesday 24 June 2026 16:49:18 GMT
Music
Download
Comments
A🤎 :
بسم الله عليها كانت تطلع في فتافيت وانا صغيره انا عجزت وهي محلوه
2026-06-24 22:38:43
17
هنـادي :
عشق الطفولة
2026-06-25 10:47:15
1
أسـرار 🇸🇦 :
جالسه اعصر مخي اقول قد شفتها فين ما ادري بعدين تذكرت في برنامج قدييييم اسمه صحبه طيبه كان يعجبني طبخها 🥹
2026-06-25 07:25:26
4
ss. :
شنو العشبه الثانية الثايم مدري التايم ؟ شنو هي ؟
2026-06-25 14:13:22
1
ْ :
🥰فنانه 🥰وربي🥰 حبيبتي🥰 ماشاءالله 🥰تبارك🥰 الله 🥰عليك🥰 حبيبتي🥰 والله 🥰
2026-06-25 06:10:53
1
Lady hano :
مانحط شرائح بصل؟
2026-06-25 11:51:13
1
Aar_~🥀 :
وانا احبججججج وايد❤️😭 واحب طبخاتججج
2026-06-25 10:20:27
1
мŕşωģ :
من وين الصينية؟
2026-06-24 18:23:28
1
A 🇸🇦 :
لو استخدم دجاج مجمد يطلع حلو ؟
2026-06-24 22:19:43
1
ام محمد :
انتي اصلا ملكه والأعشاب من بعدين تسلم الايادي وصحه وعافيه يارب العالمين 🌹♥️
2026-06-25 21:05:18
1
Sh✨ :
ياااااه كنت اموت اموت على حلقاتها في فتافيت طفولتي 🥹
2026-06-25 08:02:11
2
ســلط 🔝🔝ــــه :
يسلم يدينك يا ملكة الطبخ كمان💕 -اللهم بارك- 💕استاذتي ابغى اسألك من خبرتك وافيدك بمعلومة بسيطة من دراستي ....ايش الافضل في صينية الفرن ان تكون سيراميك والا ستيل...وهل نولع من فوق وتحت والا بس من تحت ... المعلومة حقتي: ان كلمة thyme. ننطقها مثل time
2026-06-24 21:07:25
0
Manal ❀ :
الله فتافيت وذكريات فتافيت احبك من برنامجك الاول والحلقة الاخيرة اللي صورتيها برمضان تبكّي
2026-06-25 10:04:47
0
ala :
تسلم الايادي شنو التتبله اللي لونها اسود الله يعافيج
2026-06-24 18:16:04
0
alsaher.2425 :
اعزميني عندكك جوك بطل احب النكهه ذي
2026-06-25 15:05:59
1
هند 🇸🇦 :
الصينية روعة
2026-06-25 01:34:56
1
Arabkitchenkw :
انتي مبدعة حبيبة قلبي ❤️❤️❤️
2026-06-24 17:11:04
1
amarlis110 :
شيف، أنتِ مسكتِ الدجاج وتالي مسكتِ المواعين وعلبة الليمون الناشف.☹️😖
2026-06-24 18:58:25
4
هند 🇸🇦 :
أنا نفس الشيء أترك الدجاج ساعتين في الفرن 🥰
2026-06-25 01:38:11
1
Moga :
قواج الله بالطيبه
2026-06-26 06:18:52
1
Shaikha💫 :
من وين صينية الفرن 🤍؟
2026-06-26 00:33:17
0
Mona Dosary :
مبدعه
2026-06-24 17:37:40
1
To see more videos from user @wafaa_alkanderi, please go to the Tikwm
homepage.
© 2021-2026 TikWM. All rights reserved.