حجيتي الي بداخلي السيدة الأولى ماخذة 90 مليار !!! خرب يومها الله لا يهنيها ولا يهني كل شخص يبوك بينا
2026-06-24 18:14:18
1481
𝓝.𝓡 ་༘🕊 :
كمت احس المليار شي بسيط😂
2026-06-24 18:58:39
993
ليش ؟ :
ياريت اهلي يخلوني اشتغل محرومه من كلشي
2026-06-24 17:38:04
648
𝓗𝓸𝓸𝓻 . :
حبيبتي بيتنا يستلم راتبين واكثر من 500 وكوة ملزكيها نستلف فلوس منا نوفيهن مع انما ذني للعيشة ممسافرين ولا مشترين سوالف غالية بس الاحتياجات
2026-06-24 21:32:28
185
سَجَىٰ :
من وجهة نضري بعيدا عن الفلوس الشغل يسوي الانسان انسان فعلاً الانسان من يشغل نفسه و يبعد نفسه عن الفراغ هاي لوحدها نعمه جبيه من الله لان الفراغ يسوي بلاوي ب الانسان
2026-06-24 18:54:48
134
طيف :
لعد اني عقود صارلي ٣ سنوات راتبي ٢٨٠ 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣
2026-06-24 17:47:20
91
Zay :
اني ببغداد ومتت ادور شغل ماكوووو مع انو الcv مالتي قوي
2026-06-24 19:59:29
90
إسراء الأسـدي|📷 :
والله يا نبأ اني خريجة بكالوريوس علوم فيزياء و ورا 3 سنين يالا طلع تعييني عقد بالتربية وصار سنة ونص اداوم بدون راتب حرفيًا ولا ربع انطونه واحسبي روحة وجية ومصاريف حتّى اهلي ماكدرت اكلفهم بيهن كمت اداين وهسة بشهر التاسع حيرجع الدوام واحنا لهسة بدون راتب والله شنو لازم ننتظر الموازنة ! كلش انحرگ گلبي من شفت شلون ديبوگون الفلوس لو هذني اللي حرگنهن واحنا اجور تعبنة مماخذيها وتعاي لازم تشتغلين شغلة ثانية تدبرين بيها مصاريف دوامج وصعبة احصل شغل يناسبني والاهل يقبلون بي وماكلني التفكير اكل والله حتّى اتمرضت
2026-06-24 18:20:30
71
نِـنـةة 🌼🤍 :
🙂💔 اني داشتغل 12 ساعه اجازتين بالشهر بالتواسيل وماكو اي زمنيه او اجازات ثانيه بــ 400 الف ليـش، ؟ ﻼن اهلي يحتاجون لايجار. حرفيا بالشهر اني 50 اداور بيهــآ. حَــتىٰ مرات اكطع وجبه الغده ﻼن ماعندي 💔😀 لا مكياج ولا مرطبات ولا ملابس هيج مكضيه حـيـآتي. الحمدلله.والشكر
2026-06-24 17:45:02
61
ٳيہسہڒٍ :
اني عمري 18 سنه راتبي 450الف ويادون يكفي إلى نص الشهر مو نهايه الشهر
2026-06-24 17:41:20
56
ضـحو.³¹³ :
اشتغل بمدرسة اهليه وراتب ٢٧٥ يشهد الله بس شهرين استلمتها كامله باقي الاشهر كله اخذ نص نص بسبب العطل
والاكثر يعرفون المدارس الاهليه شلون تستنزف طاقه المدرس🥰
2026-06-24 21:46:06
50
FATIMA 🩷💅🏻 :
حاليا ميكفي بس على راتب الأب او شغلة اليومي الأب يحير ينطي كهرباء نت ايجار مصاريف دكاتره لو مسواك.. الخ
الله يرزق الجميع بس حاليا بالاخص احنا البنات نحتاج دخل ثاني خاص بينا وللأسف قليل تحصل شغل مناسب.
2026-06-24 19:49:19
48
mrmra :
والله صدك الرواتب صارت ما تكفي والمليون ما تسوة
2026-06-24 18:21:33
47
𝐲𝐚𝐪𝐮𝐭. :
وانا هسه عمري عشرين سنة وكاعدة ادور شغل بالرغم طالبة سادس والحمدالله لكيت وراح اشتغل وهواي متعجبين شلون وليش يابة مصاريف ما تخلص والاهل شيلحكون
أنــي صارلي فترة طويلة مكتئبة لأن تخرجت وكاعدة بالبيت وحرفيا مقهورة لأن هــواي اشياء بنفسي وماكدر اجيبهن وحتى القطاع الخاص اذا اشتغل بمحافظتي ينطوني ٢٥٠ و٣٠٠
2026-06-24 19:07:28
29
لينا احمد :
الاسعار بكلشي صارت ناااااار والرواتب قليلة حسبي الله ونعم الوكيل
2026-06-24 20:37:48
29
ddll :
احنا بيتنا راتبين وراتب شغل حر واحنا خمس نفرات واحس منا لنهاية الشهر ننضك بالصرف ف مرات ماما تكول فكروا بالعوائل الاكثر عدد وراتب اقل الله يساعدهم احنا راتب قوي وعدد قليل ومجاي نلحك والله بينما قبل جنه راتب واحد وسفريات وطلعات جانت الفلوس اقوى هسه ابد ماكو بركه