@jbad_lbla: #greenscreen

Jbad lbla😁🇲🇦
Jbad lbla😁🇲🇦
Open In TikTok:
Region: MA
Wednesday 24 June 2026 16:57:19 GMT
15545
615
58
178

Music

Download

Comments

habiba.bahhar1
Fatima Ettaqi :
برافو 👏 👏 👏 👏 👏 👏 👏
2026-06-25 08:26:53
1
abou.yasser076
Abou yasser :
وحتى 45 مليار من اموال الضرائب😂😂😂😂
2026-06-24 18:36:03
6
mostafarajacasa
MOSTAFA MOSTAFA.. :
كلام صحيح وفي الصميم ، ومضحك ومبكي ، لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم 😔😭
2026-06-25 07:14:19
1
ila.demha
Ila demha :
العداله والتنميه ان شاء الله
2026-06-24 19:38:40
2
aznag81
aznag مغ :
صوت باش اصوتوك
2026-06-25 07:01:45
2
oussoulous.reda
oussoulous reda :
تفهم تسطا 😁
2026-06-24 17:29:21
5
mohamed.farhani4
فرحاني لعماريات :
أبصحة
2026-06-24 22:58:27
2
user54314852512008
المتفاءيلahmed :
ما.يقنعني.حد.نصوت.
2026-06-24 17:57:17
3
azizmimi2
..... :
السيبة
2026-06-24 19:57:15
2
adam.eleaji
Adam Eleaji :
لا علاقة
2026-06-24 19:20:19
1
omar.omar9275
Omar Omar :
الفلوس موجودة
2026-06-25 09:01:12
0
meriemaitnaser
Meriem Aitnaser :
نطالب بالغاء الساعة ولا نجد اذن صاغية
2026-06-25 08:32:17
1
foubi908
foubi :
ولا في الاحلام
2026-06-24 17:43:17
2
boualem.abdelilah
BOUALEM Abdelilah :
ما العمل؟
2026-06-24 18:21:09
1
hafid.fakkar
bilal :
wayha
2026-06-25 04:00:45
0
hamid.hamid0164
Hamid Hamid :
التصويت بمتابة شهادة الزور والله
2026-06-25 00:46:34
1
user71814200776324
abdou bidawi :
وهاد لفلوس واش ضروري اشدوها الشفارة لخمس سنوات كيقتلو فينا باش انتخبو واش حنا معندنا منديرو بها السبيطارات والمدارس والقطاع ديال الشغل و الشباب لكيهاجر لبلادن اخرى لم تكفيه باش احققو المطالب
2026-06-25 00:29:11
1
user251611938113
user251611938113 :
الى اين هده تلاعبات فين غادين بنا هاد الناس 😡😡😡😡😡😡😡👍👍👍👍👍👍
2026-06-24 19:27:36
3
user8128426003775
محمد ولد الطيب :
ويصوتو هوما ضد مصالح الشعب
2026-06-24 18:47:14
3
abdi.abdi34
abdi abdi :
البرلمان المغربي بغرفتيه يضم 515 عضوا . 395 نائبا في الأولى و 120 مستشارا في الثانية. التعويضات السنوية الصافية لكل عضو هي 432.000 درهم صافية إضافة لمجموعة من التعويضات والمكافآت التفضيلية والامتيازات(فنادق تذاكر الطائرة.....) قد تصل إلى 120 ألف درهم سنويا. اي ما مجموعه على الأقل 28 مليار سنتيم. الأحزاب السياسية تتلقى بدورها 45 مليار سنتيم فقط لتمويل الحملات الانتخابية. يعني 73 مليار سنتيم. إضافة لمصاريف أخرى كثيرة وتقدر أيضا بالملايير. السؤال المهم والأهم هو: ما الجدوى من صرف كل هاته الملايير على مؤسسة لا تخدم مصلحة الشعب إطلاقا بل على العكس هي تنتج قوانين تضر بالشعب و لصالح حفنة من هؤلاء النواب أنفسهم و رجال أعمال بعينهم.
2026-06-24 19:58:23
2
igidr_1
igidr. :
ولاشاطوا من فلوس الحملة وش،كيرجعوه اولا لا.في الغلب بين الجواب
2026-06-24 21:09:06
1
mustapha127980964et
🇲🇦 أبو أشرف 🇲🇦 :
اموال الشعب تنهب
2026-06-24 18:28:24
2
elmahjoub.ktami1974gmail
sami :
كارثة بكل المقاييس
2026-06-24 18:38:55
2
user853574758
Mohamed Mohamed :
بهد الغفلة ونعس دينا عيشين فوحد الكاريثة يرثا لها افيق البريق 😡😡😡😡
2026-06-24 19:03:53
2
user55277910807998
Mohamed :
فلوس الفراقشية موجودين
2026-06-24 18:26:14
1
To see more videos from user @jbad_lbla, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About