كلام صحيح وفي الصميم ، ومضحك ومبكي ، لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم 😔😭
2026-06-25 07:14:19
1
Ila demha :
العداله والتنميه ان شاء الله
2026-06-24 19:38:40
2
aznag مغ :
صوت باش اصوتوك
2026-06-25 07:01:45
2
oussoulous reda :
تفهم تسطا 😁
2026-06-24 17:29:21
5
فرحاني لعماريات :
أبصحة
2026-06-24 22:58:27
2
المتفاءيلahmed :
ما.يقنعني.حد.نصوت.
2026-06-24 17:57:17
3
..... :
السيبة
2026-06-24 19:57:15
2
Adam Eleaji :
لا علاقة
2026-06-24 19:20:19
1
Omar Omar :
الفلوس موجودة
2026-06-25 09:01:12
0
Meriem Aitnaser :
نطالب بالغاء الساعة ولا نجد اذن صاغية
2026-06-25 08:32:17
1
foubi :
ولا في الاحلام
2026-06-24 17:43:17
2
BOUALEM Abdelilah :
ما العمل؟
2026-06-24 18:21:09
1
bilal :
wayha
2026-06-25 04:00:45
0
Hamid Hamid :
التصويت بمتابة شهادة الزور والله
2026-06-25 00:46:34
1
abdou bidawi :
وهاد لفلوس واش ضروري اشدوها الشفارة لخمس سنوات كيقتلو فينا باش انتخبو واش حنا معندنا منديرو بها السبيطارات والمدارس والقطاع ديال الشغل و الشباب لكيهاجر لبلادن اخرى لم تكفيه باش احققو المطالب
2026-06-25 00:29:11
1
user251611938113 :
الى اين هده تلاعبات
فين غادين بنا هاد الناس 😡😡😡😡😡😡😡👍👍👍👍👍👍
2026-06-24 19:27:36
3
محمد ولد الطيب :
ويصوتو هوما ضد مصالح الشعب
2026-06-24 18:47:14
3
abdi abdi :
البرلمان المغربي بغرفتيه يضم 515 عضوا . 395 نائبا في الأولى و 120 مستشارا في الثانية. التعويضات السنوية الصافية لكل عضو هي 432.000 درهم صافية إضافة لمجموعة من التعويضات والمكافآت التفضيلية والامتيازات(فنادق تذاكر الطائرة.....) قد تصل إلى 120 ألف درهم سنويا. اي ما مجموعه على الأقل 28 مليار سنتيم. الأحزاب السياسية تتلقى بدورها 45 مليار سنتيم فقط لتمويل الحملات الانتخابية. يعني 73 مليار سنتيم. إضافة لمصاريف أخرى كثيرة وتقدر أيضا بالملايير. السؤال المهم والأهم هو: ما الجدوى من صرف كل هاته الملايير على مؤسسة لا تخدم مصلحة الشعب إطلاقا بل على العكس هي تنتج قوانين تضر بالشعب و لصالح حفنة من هؤلاء النواب أنفسهم و رجال أعمال بعينهم.
2026-06-24 19:58:23
2
igidr. :
ولاشاطوا من فلوس الحملة وش،كيرجعوه اولا لا.في الغلب بين الجواب