اني اطلب مطلب عام واتمنى من الله تحققة اعتبرنا والدك او عمامك اوخوالك نحن متقاعدين خدمنا الدولة 40سنة واكثر ومنهم من خدم 35و30 و35و20 واعمارنا كلها فوق 60سنة ولكن رواتبنا قليلة ولاتلبي احتياجاتنا واحتياجات بناتنا واولادنا حيث تزوجنا واعمارنا فوق 30سنة ومازلنا نصرف عليهم فنطلب منك ياسيادة رئيس الوزراء المحترم ان تنظر لنا بعين الرحمة وان تمد يدك الكريمة من بعد الله سبانه وتعالى وان تشملنابعطفك مطلبنا هو زيادة رواتبنا كي نعيش باقي العمر المتبقي مع اولادنا ومعكم بكرامة وعز ولانحتاج لاحد من بعد الله وبعدكم تحياتي وتقديري لسيادتكم وجعلكم الله خيمة على العراق والعراقيين جميعا
2026-06-25 02:58:53
126
ليـاטּ عليِ💓. :
اناشدك اني مطلقة اريد بيت حتة لوخمسين متر
2026-06-24 23:45:31
33
صدريه ✌️✌️ وفتخر :
اريد زيادة راتب رعايه 120مايكفن طبيب ولابد
2026-06-25 12:34:51
34
ام عيون وساع :
اريد بيت وسياره وفلوس مصرف
2026-06-25 20:58:15
14
🌹بنت الموصل🌷 :
نريد رواتب ل ربات بيوت 😁
2026-06-25 13:07:38
13
ام احمد :
ارمله ماعندي راتب ولاتقاعد اريد تعيين لبنتي
2026-06-25 13:36:18
16
ام فاطمه :
نريد راتب لربت البيت
2026-06-25 00:55:56
32
بِحٌر أّلَوِفِّهِ :
اريد بيت وسياره
2026-06-25 10:36:07
8
om toqa :
نطالب. بان. يكون. اقل راتب. تقاعدي. مليون
2026-06-25 04:53:03
26
🇮🇶angle heba🇮🇶 :
اريد تعيين
2026-06-25 17:54:57
11
فيروزه :
ما عندي بيت.
2026-06-25 07:40:25
9
زهراء :
محتاجه قطعه ارض مليت من لايجارات واعرف هذا شي مستحيل يتحقق ويصير عندي بيت حلم