@rachelalexandrag: Today and yesterday is when I first started using mods for a year now 😊😁 thanks to mods I was able to do the popular video and most of the content I post is from mods 😊😁 the game itself is amazing but with mods it's so much better even 😊😁 so it's basically my 1 year anniversary of using mods 😊😁 anyway I used the rampage trainer mod to play the cutscene and the cinematic camera mod to be able to move the camera in cutscenes 😊😁 Just a reminder that All Photos and Videos are Done By Me 😊 please give credit to me if you repost or use my photos and videos 😊 I'm on Instagram and Tik Tok with the same @ 😊 . Follow @rachelalexandrag on Instagram and Tik Tok for more 😊🤠🎮 . #arthurmorgan #arthurmorganrdr2 #arthurmorganposts #reddeadredemption2 #rdr2

Rachel ❤️🎮🤠
Rachel ❤️🎮🤠
Open In TikTok:
Region: AU
Wednesday 24 June 2026 17:09:18 GMT
202
39
0
4

Music

Download

Comments

There are no more comments for this video.
To see more videos from user @rachelalexandrag, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

“الشباب من تطلع للشارع وتطالب بالخدمات، ما تطلع حتى تثير الفوضى ولا حتى تدخل بمواجهة، تطلع لأن وراها تعب سنين ووعود هواي وتأخير أكثر. المواطن من يوصل لمرحلة يطلع بيها ويهتف، غالباً يكون جرّب ينتظر وسكت وتحمل، لكن بالنهاية يبقى عنده حق يسأل: وين الخدمات؟ وين الحلول؟ وين الواقع الي ينحجى عنه؟ الناس تريد كهرباء مستقرة، شوارع، فرص، خدمات تحفظ كرامتها، وتريد تحس إن صوتها يوصل. والمطالبة بهالأشياء مو جريمة ولا شيء يستحق القمع أو التجاهل. أي مجتمع يقوى أكثر من يكون بيه مساحة للكلام والاستماع، لأن الحوار والحلول تبني ثقة، أما التوتر والمواجهة ما تعالج أصل المشكلة. الشباب مو خصم، الشباب جزء من المجتمع، واليوم إذا يعترض فهالشي غالباً لأن عنده أمل يتغير الواقع للأفضل، مو لأن يريد يخرب. كل صوت يطلع وراه قصة وتعب وانتظار. والناس من تطالب بحقوقها وخدماتها، تريد تشوف خطوات حقيقية وتحس إن تعبها مو يروح بلا نتيجة. واسط تستحق اهتمام أكبر، وتستحق مشاريع وخدمات تليق بأهلها، والناس تستحق تنسمع مطالبها بجدية واحترام. لأن بناء الثقة ما يصير بالقوة، يصير بالإنجاز، وبالاستماع، وبإعطاء المواطن إحساس إن صوته إله قيمة، وإن المطالبة بالخدمة والكرامة حق مو عبء.”#kut #foryou
“الشباب من تطلع للشارع وتطالب بالخدمات، ما تطلع حتى تثير الفوضى ولا حتى تدخل بمواجهة، تطلع لأن وراها تعب سنين ووعود هواي وتأخير أكثر. المواطن من يوصل لمرحلة يطلع بيها ويهتف، غالباً يكون جرّب ينتظر وسكت وتحمل، لكن بالنهاية يبقى عنده حق يسأل: وين الخدمات؟ وين الحلول؟ وين الواقع الي ينحجى عنه؟ الناس تريد كهرباء مستقرة، شوارع، فرص، خدمات تحفظ كرامتها، وتريد تحس إن صوتها يوصل. والمطالبة بهالأشياء مو جريمة ولا شيء يستحق القمع أو التجاهل. أي مجتمع يقوى أكثر من يكون بيه مساحة للكلام والاستماع، لأن الحوار والحلول تبني ثقة، أما التوتر والمواجهة ما تعالج أصل المشكلة. الشباب مو خصم، الشباب جزء من المجتمع، واليوم إذا يعترض فهالشي غالباً لأن عنده أمل يتغير الواقع للأفضل، مو لأن يريد يخرب. كل صوت يطلع وراه قصة وتعب وانتظار. والناس من تطالب بحقوقها وخدماتها، تريد تشوف خطوات حقيقية وتحس إن تعبها مو يروح بلا نتيجة. واسط تستحق اهتمام أكبر، وتستحق مشاريع وخدمات تليق بأهلها، والناس تستحق تنسمع مطالبها بجدية واحترام. لأن بناء الثقة ما يصير بالقوة، يصير بالإنجاز، وبالاستماع، وبإعطاء المواطن إحساس إن صوته إله قيمة، وإن المطالبة بالخدمة والكرامة حق مو عبء.”#kut #foryou

About