العتاب مرة اذا كان عزيز عليك مرة تانية الله معك ماتلزمني 👌
2026-06-25 11:14:01
1
toleenahmad260 :
2026-06-24 22:44:25
1
roos :
اي والله 😏😏
2026-06-25 11:30:56
0
فواز :
اي والله
2026-06-25 23:39:19
0
عراقيه :
اهنانه يخبل صراحه
2026-06-24 20:37:00
0
فرج الله قريب :
صحيح
2026-06-24 22:20:43
0
Shaima :
اي والله صح
2026-06-24 21:53:51
0
Fatima Mohamed :
العتب نفسه ضيق والبعد نفسه عميق
2026-06-24 19:44:51
0
ورده النرجس :
صح كلامك يالغالي 👍
2026-06-24 19:35:28
0
مجموعة إنسان👑 :
لا أحيانا العتاب ضروري لأنه في النهاية ما في أحد ملاك أعاتب مرة مرتين الثلاثه خلاص👍
2026-06-24 23:40:31
1
اللؤلؤه السوداء :
لا تشيل هم اترك براحتك بس خليك شجاع كذبة في الاول اصدق علي الأقل في الأخير وقول انا اسف لا استطيع ان اكمل معك الطريق اما انا لا افتكر اني عاتبتك في شيء لانه لم يحصل أصلا اي شيء بينك وبيني يستحق العتب وشفلك اي محتوى ثاني لا يزعل احد منك واسال الله لك التوفيق والنجاح في كل حياتك وسامحك الله في الدنيا والأخرة 🌹🥰
2026-06-24 18:54:44
0
🕊*✨️خواطر🌿🕯 :
حتي لو اردت فلا تستطيع probleme 👌👌
2026-06-24 17:43:36
0
🇶🇦🇮🇶Hassan Al-Shami :
@ناصر الوبير
2026-06-24 18:41:28
1
مُـنـاي 🎶🖤 :
@ناصر الوبير
2026-06-24 23:28:27
1
خيـــــــــال|🏹 :
💘💘💘
2026-06-24 17:28:58
1
مُـنـاي 🎶🖤 :
🥺♥️
2026-06-24 23:28:31
1
ميانتـو :
@ناصر الوبير
2026-06-24 17:35:16
1
حور العين 1/9❤🇮🇶 :
@ناصر الوبير
2026-06-24 20:16:47
1
جلنار 1/9 //بترجعين 🏹🤍 :
@ناصر الوبير
2026-06-24 17:30:58
1
To see more videos from user @nniai71, please go to the Tikwm
homepage.