ما لفت نظري في الفيديو إلا النظرات الحزينه والانكسار الفي ملامحنا كشعب سوداني 😪💔 كل واحد شايل جواهو قصص وهموم حتى في لحظات الترفيه عن نفسه ما قادر يشلها وباينه في ملامحه ، ربنا يهون علينا الدنيا 🤲🏻
2026-06-24 18:35:38
562
Hiba Emad :
ابوي فخر الاسم تكفي 🥰 ادامك الله لينا تاج فوق راسنا
2026-06-24 17:56:34
788
aza_1569 :
اصلي
2026-06-24 19:55:11
0
رَيـَّـــــــــان💫 :
قال جمله مهمه شديد "تداولت الايام واحنا بصحه وعافيه"
اللهم لك الحمد والشكر
2026-06-24 17:46:20
121
Hoyam Mahmoud :
الوجوه كئيبه وحزينه ربنا يفرجها على الشعب السوداني
2026-06-24 20:46:31
51
شهد المصطفي -Shahd almoustafa :
راجل ولله❤️❤️❤️❤️
2026-06-24 17:51:29
109
👑~ SMOAL ~👑 :
ظهرت فينا ملامح إنكسار وحزن الحمدلله على كل حال 😣💔
2026-06-24 19:42:13
38
モハメド・ヌール ミスター :
بتاع النادي الجمبو
2026-06-24 18:27:27
44
Ahmed Bari :
اقسم بالله البلد دي لو ما ناس زي عمك ده كان ضاعت قبيل 🥰 دمت ودامت صحتك يا أبوي ❤️❤️❤️❤️
2026-06-24 18:28:46
44
الركابي911احمد عماد🇸🇩🩵 :
اي حاجة جبتوها في الفيديو الا الشاشات
2026-06-24 19:44:22
20
Inevitable249 :
عطاله م عندهم موضوع،،، اسوء حاجه الانسان يكون عايش واقع مرير ومأساة وفي نفس الوقت يضيع زمنه في شي لا يقدمه ولا يأخره
2026-06-24 18:33:11
13
𝐦𝐨-𝐡𝐚𝐬𝐬𝐚𝐧 🇸🇩 :
كل الحب ليك يا باشمهندس لكن كأس العالم كل ٤ سنين ما زي رمضان😂❤️
2026-06-24 18:38:40
13
مصطفى حيدر :
والله ياخ لو بتشغل في الشاشات دي مواعظ و وخطب كان أفضل ليك تكسب ثواب عظيم بالتذكير
اسي الواحد لو لهتو شاشاتك دي عن الصلاة او الذكر
تتحسب عليك بعدين
ربنا يهدينا جميعاً ويوفقنا لما يحب ويرضى