الصراحه تعبت كلش احاول أبين روحي كلشي مابيه بس بداخلي شي ثاني اريد احجي بعد هوايه حجي بس ماريد😔👍🏼
2026-06-25 02:44:49
2
شوكت ارتاح؟ :
افف اني وياج نفس الشي بلضبط!
2026-06-24 21:56:20
5
مرتضى :
يا أيها المارون من هنا وذوي النفوس الصابرة واعلموا أن ما تمرون به من ضيق أو انكسار أو خذلان هو سحابة صيف سيعقبها مطر الجبر من رب كريم واعلموا أن الله لم يبتلكم ليعذبكم بل ليقربكم من بابه ويسمع تضرعكم ويغسل ببرد اليقين أوجاع قلوبكم واعلموا أن الدنيا دار ممر لا دار مستقر فلا تحزنوا على ما فاتكم ولا تقنطوا من رحمة الله التي وسعت كل شيء واعلموا قولا وفصلا أن جابر الخواطر لا ينسى من استودعه همه ولا يضيع عنده صبر الصابرين فكل كسر يمر بكم هو إعداد لبناء أعظم وكل ضيق هو مفتاح لفرج أقرب مما تظنون فاستعينوا بالله واصبروا صبرا جميلا واعلموا أن ما قدره الله هو الخير كله وإن غابت عنكم الحكمة الآن ونسأل الله للجميع جبرا عظيما ينسي المواجع وبركة في العمر والرزق وسكينة تمحو ضجيج الأحزان بجلال الله الذي يدبر الأمر من السماء إلى الأرض وهو على جبر خواطركم قدير.🤍
2026-06-25 02:13:23
2
سارة :
بالضبط إني هم اتمنة
2026-06-25 00:30:56
1
𝒁𝑨 :
ها خالي الهاشتاك ؟
2026-06-25 06:54:33
0
Adyan :
اتمنى
2026-06-24 22:20:43
1
امي الحب 💘 :
لا حبيبي بعدك ازغير والانسان هو يصنع نفسه بنفسه مايجي احد يسويه لا هو يبدي صح ويمشي الطريق الصح وربك يفتحه عليك
2026-06-24 21:32:04
1
. :
لستوري
2026-06-25 02:09:49
0
سـبأ || ١٤٢١ هـ :
اسم الله عليكُم كلكُم
صح هي الحياة متعبة بس الصبر مفتاح الفرج
الله يفرجها على كل مُسلم 🫰🏻
محد يحب الموت ولا احد يحب ينحط جوه التراب كل انسان عنده كومه احلام براسه
بسسس تعب هالدنيا والكسره مالتهه تخلينه نفكر بالموت
اني وحده من الناس الي هواي عندي احلام ومحضرتهن بس بسبب الي اني بي افكر بالموت هواي وبعدني بعمر ال20والله
2026-06-25 02:13:15
0
Dania :
ليش ادكولين هيج!!ترا اكو ناس اسوأ منج بس مو يطلبون من رب العالمين يموتون اصبري تره هاذ اختبار هسه اني شكد عانيت والله العظيم وصلت مرحله أذي نفسي بس اصبري ان الله مع الصابرين
2026-06-25 05:48:41
0
To see more videos from user @i2laia, please go to the Tikwm
homepage.