اغلب العلاقات تنتهي بهذا الشكل للاسف بسبب خارجي
وخارج عن الاراده
لكن الي بحب ما بيكره ويبقى مكانه بالقلب لو على شكل صمت
والذكرى للاسف مؤلمه جدا نستذكر ونتوجع وننزف ونتمنى اللقاء لكن دون فائده بل نفتش على اوجاعنا 💔
2026-06-27 06:59:52
2
زهره الرمان 🍓🍓 :
طيب انا بعيط ليه داللوقتي انا مال امي
2026-06-26 20:24:16
12
آلَآمِــــــــلَ آلَضـآ ئعـ💔 :
عجبا لقلوب تبقى بلقلب حتى ولو ابعدها القدر عنا
2026-06-26 16:08:10
17
djoudjou :
السؤال لماذا تخليت عنها
المحب لا يرحل
2026-06-26 19:01:26
13
Duaa Kurdish :
أسوء شيء في الحياه أن تحب شخص وأنت تعلم لن يكون من نصيبك 💔
2026-06-27 02:00:55
5
،🥹 :
@،🥹:الفراق ليس نهاية قصة حب بل هو بداية وجع
2026-06-26 22:53:29
4
mehdi meknessi93 :
وما ذنب داك رجل
2026-06-26 08:12:35
11
emy🇩🇿🇪🇦 :
كي نسمع قصص بهاذ الشكل يغيضني الزوج واش ذنبو
2026-06-26 12:43:43
14
.. :
مريت سنتين على فراقنا، هل سيحدث معنا هذا الموقف بعد 5 سنينن، ام سينتهي العمر قبل او سيحدث معجزة ونرجع لبعض او سيحدث العكس، ماذا خبيتي لنا يا قدرة؟ 💔💔
2026-06-26 18:32:07
6
👑 𝐀𝐃𝐀𝐌 𝐁É𝐓𝐎𝐍 👑 :
وما دواء العشق الا لقاء المعشوق 💔
2026-06-26 16:53:05
5
Um aloosh :
اني ليش بجيت 😭😭😭
2026-06-26 22:41:15
3
@سيلا89 :
دائما الحب الحقيقي الصادق من الطرفين هيك بتكون نهايته😟😟😔
2026-06-26 00:45:45
5
اكتفاء انثي 🤍 :
وجع ما بعد وجع 🥺
2026-06-26 17:15:49
4
رهينة الماضي 🥀 :
لحظة ادارك فيها شي من قصتي
2026-06-26 21:27:47
3
Lolo Mimi :
ذكرتني بحبيبي وانا الان متزوجة وعندي ابن 💔🥺
2026-06-24 19:46:09
7
نور سعيد :
حينما يرحلون شيء منا يرحل معهم وتبقى ذكراهم...
2026-06-25 19:45:31
12
الريم 🤍 :
وشعور زوجككك ؟!
بتخلونا نفكر مليون مرة قبل ما نختار
يارب نصيبي يكون بحبني وما في حدا بحياتو 🥹🥹
2026-06-26 18:30:33
0
Zin El arabe 🇨🇵🇲🇦 :
اسوأ ماصدفني في حياتي الحب الحب هو دمار
2026-06-26 00:09:14
8
💥💋®️ فتروشة 💋💥 :
انها ابنتي 😅😅
2026-06-26 22:53:11
1
romarioakrawy :
مرت عليا سنين بس اي شي يخصك ما نسيته
غيرك بحياتي صار والدمع بس عليك ذبيته
جنت أهوى بيك كلشي حتى الحزن وياك هويته
ردت احظنك خفت و كلت بلكي ما اعوفه اذا ضميته
ما ردت منك بس تشوف گلبي بغيابك شكد اذيته
2026-06-26 17:33:13
0
لست بخير ولكن أتنفس :
أنها الأقدار
2026-06-26 21:44:56
1
Oussama :
تركتها وهي تحبني وبعد سنين طويلة التقيتها مع ابنها الذي سمته على اسمي ....
2026-06-26 18:41:21
1
Amaar :
رباه ما حصل معي لكن كان لديها ولد وليس بنت وعرفت انه ابنها من عينينه وتسمرت في مكاني لحين قدومها ورحلت مرة أخرى لكن هذه المره عرفت انها لن تعود
2026-06-26 23:26:57
2
THE BEAUTY OF PURPLE :
لن تتزوج من تحب لكنك ستراه من بعيد يعيش حياته بدونك دون أن تكلمه وهنا الوجع😌😌😌
2026-06-26 21:37:08
2
توحــــــــه 249+ :
ما كانت في الصيدلية.......🛫✈
2026-06-26 18:50:26
4
To see more videos from user @saher1x1, please go to the Tikwm
homepage.