كان يجيك سلك الوان ابيض و احمر و اصفر مافيه شي اسمه HD
2026-06-25 10:01:32
10
BatWhoCries :
افضل جيل العاب بالنسبة لي 💔
2026-06-24 17:54:31
38
GunPark :
بطايق الستور القديمه يوم كانت تجي في علبة اشرطه😢
2026-06-25 10:22:45
7
أَغُسْطُس :
هي هي هي تكفى يرحم امك لي سنيننننن حرفياا سنين ادور اللعبه الي فوق حق الولد الي مخيط وش اسمها وش اسم اللعبه ابغا اشتريها في السوني 5 هل هي باقي موجودة على السوني 5 ؟ اعرف انها موجودة بس الموجودة نوع ثانية التختيم أنا اقصد حق السيارات
2026-06-24 23:38:16
12
خَالِدنَالدُو 💛 :
ايش كان ايديك ؟ معك x7shr من كلان 3rB
2026-06-25 19:09:15
2
🕸️ :
احس ابي اشتري سوني ٣ مره ثانيه عشان قراند بس
2026-06-24 23:02:52
11
فارس الحربي :
ماشاءالله بكم ووين احصله ونفس مجموعة الاشرطة هذي بعد ؟؟
2026-06-25 05:27:53
1
- :
2026-06-24 19:22:44
5
نايف الله يوفقه في حياته :
جهاز سوني الوحيد اللي مالعبته
2026-06-25 03:54:59
1
Gorion’s Ward. :
اخخخ بس💔 lbp, و انفيموس و بايوشوك و كود ٧ و ٩.
2026-06-25 08:52:23
0
A :
كانت الالعاب لها لذه
2026-06-24 20:07:22
5
واحد تعبان من الحياه :
اقسم بالله العظيم والله وتالله إنه أعظم سوني بعد سوني فور له ذكريات لا توصف ابدا ابدا ابدا وخصوصا الاصوات كانت جميله
2026-06-25 10:46:17
0
خُلود :
شريت بلاستيشن تو وشغل معاي شويه بعدين خرب م صار يطلع النور اللي تحت لما تشغله احد يعرف ؟
2026-06-24 19:10:37
1
🌊 :
يووووووهههههه الثيتر حق كود ٨ 😭💔
2026-06-24 19:34:52
0
505 sh :
عزاه ايام الكلانات 💔
2026-06-25 13:33:21
0
M7🖤 :
حرفيا اطلق جيل العاب في كل شي انت تبيه وسلبيته الوحيده انه كان 30 فريم وذا شي طبيعي
2026-06-25 06:31:34
0
wxvrr- :
اجحدها وصلتك 2000 متابع🥰
2026-06-25 00:36:03
0
︎ ً :
وش اسم الشاشة؟
2026-06-24 20:18:56
0
renardvii :
من وين الاقي تلفزيونات CRT نظيفة؟
2026-06-25 07:26:11
0
mjeed :
ثاني افضل جهاز العاب بعد البلاستيشن فور
2026-06-24 19:17:51
2
To see more videos from user @retrro.x, please go to the Tikwm
homepage.