@dr.belatel: تجنبي قياس حرارة طفلكِ من الخلف (الش/رجي) لتفادي مخاطر الجروح، النزيف، أو نقل العدوى! ⚠️ القياس تحت الإبط هو البديل الآمن والمريح تماماً للرضع. 💡 ملاحظة طبية: نلجأ للقياس الش/رجي فقط في حالات الضرورة القصوى وبتوجيه مباشر من الطبيب (خاصة للأطفال أقل من 3 أشهر) للحصول على أدق قراءة ممكنة عند الشك في حمى شديدة. شاركي الفيديو لنشر الوعي! 🌡️✨ #أمومة #صحة_الطفل #نصائح_للأمهات #رضع #viral
Dr. Belatel
Region: DZ
Wednesday 24 June 2026 17:55:48 GMT
Music
Download
Comments
احلام احلام :
الشرج احسن
2026-06-24 23:41:36
3
nickala :
j'ai fait l'expérience plusieurs fois, et je trouve toujours 1 degré de différence
2026-06-25 20:56:49
0
Asma :
N’importe quoi
2026-06-25 03:20:26
0
Family love :
Rectal reste la meilleure précision de la température j’veux rien savoir.
2026-06-25 23:12:00
0
ranimranim034 :
شو مشان ميزان الاذن؟؟ هل هو غير دقيق؟؟
2026-06-25 17:50:28
0
Salah :
thermomètre frontal ?
2026-06-25 08:03:23
0
user4353820870741 :
قداه لازم تكون حرارة الرضيع الطبيعية
2026-06-25 12:40:30
0
👑Queen👑 :
بصح مستحيل تعطيك القياس الصحيح جربتها مع وليدي درتلو الابط خرجتلي 36،7 و كي قست فالشرج لقيتها 39،5 كانت طالعة بزاف
2026-06-25 21:06:30
0
Lolo tho :
غير دقيق للاسف جربته
2026-06-25 12:44:09
0
Yacine Yacine :
معروضة للبيع
2026-06-25 12:27:18
0
Just me :
كيف اضيف نصف درجة النتيجة؟
2026-06-24 18:48:24
0
El Houda Emballage :
وجدت فرق اكثر من درجة
2026-06-25 03:50:28
0
سلمى hk :
الشرج احسن بالعكس
2026-06-25 14:17:58
0
Çiçek Umut :
مفهمتش
2026-06-24 22:06:52
1
❤H :
لماذا نتجنب القياس من الخلف هل هناك اضرار ؟؟؟
2026-06-24 22:39:52
0
020416 :
Rectal nelqaha 38 sous l’aisselle 36 rien à voir
2026-06-26 07:54:40
0
Dr. Belatel :
🥰🥰🥰
2026-06-24 18:05:30
2
maman ❤️ je t'aime :
@Lilo_queen
2026-06-25 00:08:43
2
fouad1983* :
@Mayssoun❤️
2026-06-25 03:58:27
1
To see more videos from user @dr.belatel, please go to the Tikwm
homepage.
© 2021-2026 TikWM. All rights reserved.