لا نشتكي من الأيام لأنها تمضي على الجميع ولا نحزن على الدنيا لأنها دار عبور لكن الذي يؤلم حقا هو رحيل بعض القلوب وهي ما زالت تسكن قلوبنا وبقاء بعض الذكريات حية رغم غياب أصحابها فليس كل رحيل ينسى وليس كل صبر يعني أن الوجع انتهى.
2026-06-24 18:07:30
9
Raja :
إننا نحزن على فقدان أشخاص احبابنا وجودهم في حياتنا وقد فارقتنا الأقدار
2026-06-24 21:12:00
2
Y :
ليه يعطيني وعد من الاساس؟؟😔
2026-06-25 14:21:18
0
نوفل العزاوي :
الحمد لله
2026-06-25 10:14:11
0
َ :
سلسله الحمدلله
2026-06-24 18:07:05
1
نوفل العزاوي :
فعلا
2026-06-25 10:14:04
0
𝟐𝟒|🐆• :
😔🤍
2026-06-24 18:00:43
1
To see more videos from user @b8sow, please go to the Tikwm
homepage.