أصعب درس تعلّمته أن الألم ليس في رحيل الأشياء ، بل في ظنّنا أنها ستبقى . فالدنيا عابرة ، وما نملكه اليوم قد يصبح ذكرى غدًا . لذلك صرت أؤمن أن الطمأنينة ليست في التعلّق ، بل في التسليم لله ، وأن نعيش النعم بامتنان دون أن نطالبها بالخلود .
2026-06-24 21:22:33
0
rajaweoo :
ياليت اقدر اترك كل شي وامضي بس قلبي 😔
2026-06-24 19:57:52
0
نوارس اسطنبول :
حلو الكلام
2026-06-24 19:47:09
0
ربيع أبو راس :
ونعم أصلك اطيب يا بنت الكبار
2026-06-24 18:06:57
0
̨ٱ̍ڵـــ؏ـــڼۨـــﯡد 🇮🇶 :
تعليقي الاول قبل الكل 🙂🙂
2026-06-24 18:06:23
0
المطنوخه :
فعلا والله إلي يتمسك فينا مرحبا فيه والي باع وخذل لااسف عليه 👏👏👏👏👏
2026-06-24 19:30:16
0
alibrahmi_tun :
كن كغيمة تروي عطش الأرض فتنبت من ماءها الأرض الخصبة و يجحد ماءها الأرض البور فلا الأرض شكرة الغيمة و لا الغيمة قل ماءها دمتي بخير
2026-06-24 18:39:15
0
Ahmed :
👏👏👏
2026-06-24 18:11:25
0
طوق الياسمين :
🌺🌺🌷🌷🌷
2026-06-24 18:09:54
0
To see more videos from user @saudilady7, please go to the Tikwm
homepage.