الصدق لو سافرت مستحيل أتخلى عن عبايتي ونقابي لان الله يراني أينما كنت
2026-06-24 23:02:34
1162
. :
زوجي عادي عنده ننزل في المطار ويحجز طياره رجعه😂
2026-06-25 00:51:43
781
ALANOOD AG :
مايحتاج أتناقش ، متقدم لي وتزوجنا و اهو عارف اني ما البس في السفر يوم كنت عند اهلي ،
2026-06-25 10:00:50
53
Manar :
يمه الله يكون في عونكم
2026-06-25 07:09:11
41
What?!! :
عندي قاعدة اذا ربي يسر لك شي لا تستعمله في معصيته
2026-06-25 12:14:09
13
🤍 :
طيب عادي لو لبست بالطو وسروال طويل واغطي شعري ورقبتي مو ضروري عباية ؟
2026-06-25 06:51:12
20
... :
غريب التساهل بالتعليقات مو شيء يضحك للاسف
2026-06-25 12:20:45
7
﮼ف .. :
اذكر لما سافرت مع زوجي نزلت النقاب فقط ومغطيه كامل شعري وعلي عباتي لكن الصدق لو يرجع فيني الزمن ما نزلت نقابي مره ندمت💔
2026-06-25 10:00:06
6
BTk :
انا طلبت زوجي اكشف وجهي وماحط مكياج بس ودي اتنفس وافرح بحرية الهواء بس رفض
2026-06-25 01:01:30
27
R A B :
ادعي ( اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك )
2026-06-25 02:14:58
46
♡ :
والله انا لو سافرت ماراح البس عبايه بلبس بالطو او شيء طويل وواسع وقبعه وصلى الله وبارك اهم شيء الستر
2026-06-25 09:22:52
8
𝐄 ❀ :
الحمدلله نقدر نستانس بسترنا ونفس وضعنا ولا يصير شيء وكله عشان ربي ورضاه لأنه يراقبنا ويشوفنا بكل أحوالنا والدنيا فانية ، الله يعافينا و يسترنا ويثبتنا ..
2026-06-25 06:09:12
19
شايني :
معها حق الصراحه
2026-06-25 07:40:48
7
Nona :
هذا النقاش افتحه لما نحجز التذاكر والاوتيل يصير قدام الامر الواقع😂😂