عقلت مراا بدري من اول دخولي لا اول ثانويي تمنيت استغليت كل شي باللعب والاستهبال والضحك فجاه جاتني لحضه ادراك بالدراسه والدرجات والحين على مشارف العشرين وبخاطري اللعب واجرب كل شي بخاطري بس كل مرا تجيني لحضه ادراك😢😢😢
2026-06-26 22:31:35
4
. :
مين يتذكر ذا الكرتون 😭😭
2026-06-25 17:59:20
3
Sahraouie 🥶🇩🇿 :
شو اسم كرتون لقد نسيته
2026-06-25 17:32:05
0
Zeinab 𓂀 :
😭😭 مستعده اشوفها تاني مع اني حفظتها
2026-06-25 17:32:06
4
HAMZA-KING√√® :
كان جيل جميل🥺🥺
2026-06-25 22:38:22
2
Zizoo💎🩵 :
ايام كان العالم بخير🥹
2026-06-25 15:50:08
2
To see more videos from user @m.d_q5, please go to the Tikwm
homepage.