انا كنت ع نظام الخدمه المدنيه وزملائي باعو خدمتهم الا انا قلت ماني بايع خدمتي كانت خدمتي 15 سنه تقريبن وبعدين انتقلنى ع الهيئه العامه!/ وبعده جتنا القابظه ولان خدمتي مع الخدمه المدنيه وشركه 27 سنه هل يحقلي التقاعد وهل استفيد مادين من خدمتي السابقه
2026-06-25 23:24:02
0
SALMAN :
ياخي اثق في معلوماتك الله يسعدك
2026-06-25 16:31:02
2
mhoshhzj83 :
ياليت يطلقون سراحناخدمة 37 سنه بند 18 و 19 رسمي
والتأمينات يقولون لازم تكمل 25 ع الرسمي
يعني لامقيدولامفكوك
2026-06-25 12:25:43
1
عبدالرحمن :
ليش ماساوونا مع التشغيل الذاتي
في احتساب البدلات عند التقاعد
2026-06-25 06:00:22
1
. :
انا لي 14 سنه مستخدم هل اقدر تقاعد
2026-06-25 21:14:49
0
AAA :
خدمتي 18 سنه وعرض علي مصافحة هل أستطيع اشتري باقي الخدمة 7سنوات وينزل لي راتب تقاعدي بعدها
2026-06-25 20:48:56
0
حسام الاحمدي :
اذا تم توقع العقد وبعد6اشهر قدمت تقاعد الراتب يكون علي الراتب بعد التوقيع
2026-06-25 09:44:06
1
user6057820308577 :
عندي اجازات كثيره هل يحق لي تصفية الاجازات كامله لاني لم افصل و لم أتقاعد إنما إنتقلت للتأمينات و التأمينات تصفي جميع الاجازات
2026-06-25 15:34:24
0
سبحان الله :
طيب هل يحق لي أتقاعد مبكر ووقع عقد جديد لاني كملت 25
2026-06-25 13:11:44
0
رحال :
اخوي لاهنت ارجوا الاجابه على هذا السؤال ؟
خدمتي ٣٠ سنه و ٨ اشهر
الحين لو وقعت معاهم واشتغلت السنتين مع القايضه وبعد السنتين بتقاعد
كيف راح يحسب التقاعد
٣٢سنه و٨ اشهر او
ما تضم الخدمتين
2026-06-25 13:05:55
0
rooo7 :
ليه ما تذكر لهم نظام التامينات الاجتماعيه انها ترفض احالتك للتقاعد مالم تكمل 5سنوات خدمه والعقد يضمن لك سنتين
2026-06-25 08:03:09
0
🤍 :
7 سنين يمدي أتقاعد 😁
2026-06-25 18:52:55
0
ابو محمد :
اخوي الله يبارك فيك هنا استفسار مهم في حال تم التحول بكون تحت مظلة نظام التأمينات الاجتماعية وهذا بعني ان تقاعدي بيكون تحت نظام التأمينات وليس التقاعد المدني في حال تقاعدت مبكرا هل سيطبق المعامل الاكتواري على المعاش التقاعدي
2026-06-25 06:12:24
0
❤️SULTAN 💚ALTURKI💗 :
متاكد من كلامك اخي سعود ... لاني كنت ابغا اشتري الخدمه من التامينات واسيب الوظيفه
2026-06-25 03:27:07
0
Cloudy sky :
الحمدلله انك وضحت ان إسمها مكافأة نهاية خدمة وليست مكافأة انتقال
2026-06-25 05:32:52
2
AL atife :
طيب موافقة مجلس الوزراء على نظام التأمينات الاجتماعية الجديد وقصر تطبيقه على الملتحقين الجدد بالعمل، مع استمرار العمل بأحكام نظامي التقاعد المدني والتأمينات الاجتماعية ومن ضمنها من لديه مدد اشتراك 20 سنة (240) شهر اشتراك فأكثر سواء كانت المدد على نظام التقاعد المدني أو نظام التأمينات الاجتماعية أو بمجموع المدد على النظامين لمن أكمل 25 يحق له طلب التقاعد المبكر
2026-06-24 19:40:58
0
Ł . Ò :
اقدر ارفض العقد واكمل ست شهور وبعدين اطلب تقاعد ؟؟
2026-06-24 23:37:19
0
rooo7 :
الصحة القابضه تحيلك للتقاعد ماعندها مشكله لاكن المشكله عند التامينات الاجتماعيه
2026-06-25 08:03:46
0
MAX :
اذا الموظف على نظام التقاعد القديم
ويحق له التقاعد المبكر
ويرغب بالخروج من الخدمة ويسجل بالاشتراك الاختياري
حتى يرفع من الراتب التقاعدي
هل تضاف المدة بالاشتراك الاختياري الى خدمته السابقة بنظام التقاعد ويقسم المجموع على ٤٨٠
والا يلزم تتقاعد مم النظام تلقديم ثم تسجل بالاشتراك الاختياري بمدة جديدة ؟؟
2026-06-25 10:09:24
0
AlBASSIL :
انا خدمتي ٣٢ سنه وقعت والعقد وبعد كم شهر تقاعدت هل راتبي الأساسي قبل النقل ١٧١٥٠ هل بعد التوقيع يزيد الراتب الأساسي
2026-06-25 01:30:10
0
. :
طيب انا ٢٣ سنه اذا كملت ٢٥ سنه اقدر اتقاعد
2026-06-25 01:40:02
0
ابوعبدالرحمن :
كلام مختصر ومفيد
2026-06-25 07:49:07
1
نايف :
وهل في هذه الحالة يحسب بدل السكن من ضمن الراتب التقاعدي؟؟
2026-06-24 21:16:17
0
امل :
امنيتى ترد على انا عندى خدمه فى التامينات ٤٥ شهر وعندى ١٨ سنه فى نظام التقاعد المدنى هل اقدر اضمها واطلب تقاعد مبكر وارتاح
2026-06-24 20:49:38
0
kimokh1402 :
يعني موظف الخدمة المدنية قبل الانتقال مثل بعد الانتقال صفر اليدين
2026-06-24 19:29:03
2
To see more videos from user @saud_mg0809, please go to the Tikwm
homepage.