تزوجت سنة ٢٠٠٥ واول فاتوره مسكتها بيدي وقريتها ١١ ريال
2026-06-25 12:14:22
2
Saleh :
للعلم، كان من يستلم راتب 300 ريال يعتبر راتب ضخم جدا.
كان عامة الطلاب حينها يفطرون ب 4 قروش =اقل من ربع ريال، أيضا كان استهلاك الكهرباء لعامة الناس مقتصر على قليل من الاضاءة وقد يكون مروحة سقف في غرفة الضيوف.
كان سعر السيارة الشعبية كراسيدا 80 وكالة 18 ألف.
اخيرا قيمة الريال كانت عالية جداً
2026-06-25 08:44:00
6
msaad8156 :
كان وقت هاذي الفاتورة مافيه الكمبيوتر ولاطابعه
2026-06-25 13:12:13
1
محمدبن يحيى الكبسي :
عام 1406هجري كان عندي محل فيه اكثر من 30كشاف ومكيف وتلفزيون اسددب 8ريالبشهر فقط
2026-06-25 12:33:30
1
M :
في عهد الملك عبدالله كان سنة كاملة بألف ريال 🥺🥺🥺🥺
2026-06-25 12:27:11
1
ام فيصل :
أيام ماكانت الدنيا بخير وبركة في كل شي
2026-06-25 03:22:56
9
وطنى السعودية :
الآن ٤٧٠٠شهرين
2026-06-25 12:16:39
1
abdalazizalga :
الفاتوره أغلى من القيمة متعوب عليها حبر واللوان
2026-06-25 12:43:55
1
ٰمحمد :
اول كانت تجننا35ريال فقط
واللحين 1000ريال
2026-06-25 11:16:58
1
عبود :
عهد خالد الله يرحمه
2026-06-25 11:21:34
1
AbuKayan_18 :
طيب الاستهلاك قليل ١٠٣ واط فقط
2026-06-25 12:02:00
1
pure_mindset :
مكتوب عام ١٩٩٧
2026-06-25 12:12:15
1
MAHMOUD MOHAMMED :
تعتبر الفاتورة عالية لأن الرواتب كانت قليله
2026-06-25 10:02:55
1
& ابو فيصل السلمي & :
كل شي زاد الا الراتب حمدلله على كل حال
2026-06-25 03:13:45
7
🇸🇦 :
8﷼ على هذيك الايام تعتبر الاستهلاك قوي جدا
2026-06-25 11:08:19
2
.. :
هيا هيا ال 8 ريال وقتها مثل ال500 الحين
2026-06-25 11:45:05
1
هشام عبدالله ❤️🔥 :
شهريه تجيني ٧٠٠﷼💰💰 باقي الشهور السابقه تجيني ٤٠٠💰🤔🤔🤔 وش السبب⚠️💔
2026-06-25 11:46:02
1
🤍🤍نــايـف🤍🤍 :
8ريال تسوى بوقتها
2026-06-25 09:52:21
1
user6585504663610 :
ايام مافي مكيفات اسبلت ول شباك ايام مكيف زمزم 😭😭😭😭
2026-06-25 11:29:47
1
عماد الدوسري :
فاتورة باعمري يالله علي هذيك الأيام
2026-06-25 07:21:33
3
711 :
حق ٣ اشهر
2026-06-25 08:26:42
1
ابو مشعل :
اذا سددتها من البنك يختمون الفاتورة هذة مو مسددة وتاريخها ١٤١٧ لان قبل مافيها طابعات وشركة الكهرباء من زمان ماشين بالتاريخ الميلادي
2026-06-25 10:13:33
3
To see more videos from user @c.ro7777, please go to the Tikwm
homepage.