@c.ro7777: #السديس #رمضان #ذكريات_لاتموت #رمضان_يجمعنا #الزمن_الجميل

الحوت
الحوت
Open In TikTok:
Region: SA
Wednesday 24 June 2026 18:26:10 GMT
83850
786
93
495

Music

Download

Comments

almutayri_3333
A_a__333 :
ماكان في مكيفات ولا ثلاجات بس لمبه 😂
2026-06-25 11:10:44
10
m.a.m.s333
🇸🇦MOHAMMED SAADI 🇸🇦 :
8 ريال مثل 800 وقتنا الحاضر
2026-06-25 11:14:35
8
fahadsaleh654
فهــد :
٨ ريال على لمبة باب الشارع
2026-06-25 14:16:24
0
jeddah_000
jeddah_000 :
تزوجت سنة ٢٠٠٥ واول فاتوره مسكتها بيدي وقريتها ١١ ريال
2026-06-25 12:14:22
2
user7238230007202
Saleh :
للعلم، كان من يستلم راتب 300 ريال يعتبر راتب ضخم جدا. كان عامة الطلاب حينها يفطرون ب 4 قروش =اقل من ربع ريال، أيضا كان استهلاك الكهرباء لعامة الناس مقتصر على قليل من الاضاءة وقد يكون مروحة سقف في غرفة الضيوف. كان سعر السيارة الشعبية كراسيدا 80 وكالة 18 ألف. اخيرا قيمة الريال كانت عالية جداً
2026-06-25 08:44:00
6
msaad8156
msaad8156 :
كان وقت هاذي الفاتورة مافيه الكمبيوتر ولاطابعه
2026-06-25 13:12:13
1
userwwivqhylln
محمدبن يحيى الكبسي :
عام 1406هجري كان عندي محل فيه اكثر من 30كشاف ومكيف وتلفزيون اسددب 8ريالبشهر فقط
2026-06-25 12:33:30
1
m.maryam158
M :
في عهد الملك عبدالله كان سنة كاملة بألف ريال 🥺🥺🥺🥺
2026-06-25 12:27:11
1
sarahassiri123
ام فيصل :
أيام ماكانت الدنيا بخير وبركة في كل شي
2026-06-25 03:22:56
9
r4968r
وطنى السعودية :
الآن ٤٧٠٠شهرين
2026-06-25 12:16:39
1
abdalazizalga
abdalazizalga :
الفاتوره أغلى من القيمة متعوب عليها حبر واللوان
2026-06-25 12:43:55
1
sha5226
ٰمحمد :
اول كانت تجننا35ريال فقط واللحين 1000ريال
2026-06-25 11:16:58
1
abod_6508
عبود :
عهد خالد الله يرحمه
2026-06-25 11:21:34
1
abukayan_18
AbuKayan_18 :
طيب الاستهلاك قليل ١٠٣ واط فقط
2026-06-25 12:02:00
1
me_m859
pure_mindset :
مكتوب عام ١٩٩٧
2026-06-25 12:12:15
1
mahmoudabdullah2030
MAHMOUD MOHAMMED :
تعتبر الفاتورة عالية لأن الرواتب كانت قليله
2026-06-25 10:02:55
1
abufaesil0
& ابو فيصل السلمي & :
كل شي زاد الا الراتب حمدلله على كل حال
2026-06-25 03:13:45
7
sorry19922
🇸🇦 :
8﷼ على هذيك الايام تعتبر الاستهلاك قوي جدا
2026-06-25 11:08:19
2
walidalshamlaniwalidals0
.. :
هيا هيا ال 8 ريال وقتها مثل ال500 الحين
2026-06-25 11:45:05
1
hisham_957
هشام عبدالله ❤️‍🔥 :
شهريه تجيني ٧٠٠﷼💰💰 باقي الشهور السابقه تجيني ٤٠٠💰🤔🤔🤔 وش السبب⚠️💔
2026-06-25 11:46:02
1
zc200
🤍🤍نــايـف🤍🤍 :
8ريال تسوى بوقتها
2026-06-25 09:52:21
1
user6585504663610
user6585504663610 :
ايام مافي مكيفات اسبلت ول شباك ايام مكيف زمزم 😭😭😭😭
2026-06-25 11:29:47
1
user8579615977280
عماد الدوسري :
فاتورة باعمري يالله علي هذيك الأيام
2026-06-25 07:21:33
3
ok711ok
711 :
حق ٣ اشهر
2026-06-25 08:26:42
1
user97728196359934
ابو مشعل :
اذا سددتها من البنك يختمون الفاتورة هذة مو مسددة وتاريخها ١٤١٧ لان قبل مافيها طابعات وشركة الكهرباء من زمان ماشين بالتاريخ الميلادي
2026-06-25 10:13:33
3
To see more videos from user @c.ro7777, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About