استاذ عندي غلطة في الجدول 12الطابق 6 وغلطة نسيت 1500مدرتلهاش الوحدة قداش ندي العلامة
2026-06-25 10:41:27
1
Кушка🐱 :
استاذ في الجدول تع تشغيل السجل غلطت في مخارج الشحن والإزاحة درتهم1111شعال يقلعولي وفي حساب قيم العناصر عكست ما بينZ وRشعال يقلعولي تاني
2026-06-26 18:13:55
0
Malou :
استاذ في سؤال 12 ياك قالك اذكر وظيفة الطابق ماشي اسم طابق! انا في طابق 6 كتبت تحويل نبضة الى خطوة يحسبوهالي؟
2026-06-26 09:59:09
0
inas 39 :
استاذ ارجو الاجابة على سؤالي المطروح من فضلك
2026-06-25 08:25:02
1
inas 39 :
استاذ على ماتذكر نسيت ثلاثة وحدات اسكو يتسامحوا شويا استاذ
2026-06-26 08:29:34
0
inas 39 :
استاذ انا في متمن api خليت nلي هو العدد وتيطا درجة الحرارة كيما راهم ودرت الملتقط bهو i1 لانو قرينا هكا في ليكور و زمن التاجيل ثاني يبقى كيما راه اسكو صحيحة استاذ واستاذ انا الحسابات والقوانين كلش صحيح والوحدات متذكرة اني درت ولكن كايش شوي نسيت اسكو درت ولا لا زعما ينقصولي وشكرا مسبقا استاذ
2026-06-26 08:01:38
0
Abdellah :
🥰🥰
2026-06-24 21:36:11
1
Aboud sabeur :
❤️
2026-06-24 19:53:44
1
To see more videos from user @barca.barca5831, please go to the Tikwm
homepage.