@barca.barca5831: #creatorsearchinsights #هندسة #كهربائية #Bac

الاستاذ زناتي Géni electrique
الاستاذ زناتي Géni electrique
Open In TikTok:
Region: DZ
Wednesday 24 June 2026 18:28:35 GMT
7594
182
34
47

Music

Download

Comments

al.hamdu.lilh
مِكْسَال :
أولد عمي نجي نهرب للتيك توك هنايا نصيبك حاطين تصحيح خلو الواحد مش بي يتقلق😭
2026-06-25 12:21:23
4
malikamalika3046
inas 39 :
استاذ وش معناها تقبل عنونة المداخل والمخارج حسب العتاد لم افهم المقصود ارجو الاجابة استاذ رجاءا
2026-06-24 19:05:17
1
islam_27_8
Islam_2008 :
شيخ بي نسقسيك في مخطط A-0 ڨلبت بين أوعية فارغة ومنتوج غذائي بصح نوغمالمو راني صحيح خاطرش اوعية فارغة هي لي نملؤوها ومنتوج غذائي نقدموه
2026-06-25 10:20:36
2
_elora_153_
_Elora_153_ :
استاذ في كتابة عبارة v- درت كامل الخطوات كيما التصحيح النموذجي مي كي لحقت ل1/2Vcc حبست ما كتبتش 8v برك ينقسولي عليها ولا يحسبوهالي؟
2026-06-25 18:51:50
1
boubakr7934
Boubakr :
مورال طلعلي
2026-06-25 02:26:00
2
zino.bnh
Zino Bnh :
فالموضوع الثاني فالمتمن غلطت باش ندير زوج خطوط درت خط واحد ينحوهلي كامل ؟؟
2026-06-25 12:34:32
1
moh.bk61
moh bk :
أستاذ كي حسبت الإستطاعة المفيدة ديت I2N 1.6 و خرجتلي النتيجة 23 W يحسبوهالي صحيحة
2026-06-25 15:51:57
1
mr.moh.o_o
محمد ツ :
فل موضوع لول تاع المتمن درت المخرج kev درتو هوا لول وحدو معا قابلية تاعو 1 والباقي درتهم كيما راهم زعما يحسبوها ؟
2026-06-26 03:17:52
1
nasrotei
Nasro.Tei ❤️‍🔥⚽️ :
استاذ عندي غلطة في الجدول 12الطابق 6 وغلطة نسيت 1500مدرتلهاش الوحدة قداش ندي العلامة
2026-06-25 10:41:27
1
syuzii10
Кушка🐱 :
استاذ في الجدول تع تشغيل السجل غلطت في مخارج الشحن والإزاحة درتهم1111شعال يقلعولي وفي حساب قيم العناصر عكست ما بينZ وRشعال يقلعولي تاني
2026-06-26 18:13:55
0
malekvecx1x
Malou :
استاذ في سؤال 12 ياك قالك اذكر وظيفة الطابق ماشي اسم طابق! انا في طابق 6 كتبت تحويل نبضة الى خطوة يحسبوهالي؟
2026-06-26 09:59:09
0
malikamalika3046
inas 39 :
استاذ ارجو الاجابة على سؤالي المطروح من فضلك
2026-06-25 08:25:02
1
malikamalika3046
inas 39 :
استاذ على ماتذكر نسيت ثلاثة وحدات اسكو يتسامحوا شويا استاذ
2026-06-26 08:29:34
0
malikamalika3046
inas 39 :
استاذ انا في متمن api خليت nلي هو العدد وتيطا درجة الحرارة كيما راهم ودرت الملتقط bهو i1 لانو قرينا هكا في ليكور و زمن التاجيل ثاني يبقى كيما راه اسكو صحيحة استاذ واستاذ انا الحسابات والقوانين كلش صحيح والوحدات متذكرة اني درت ولكن كايش شوي نسيت اسكو درت ولا لا زعما ينقصولي وشكرا مسبقا استاذ
2026-06-26 08:01:38
0
zenati424
Abdellah :
🥰🥰
2026-06-24 21:36:11
1
aboud2587
Aboud sabeur :
❤️
2026-06-24 19:53:44
1
To see more videos from user @barca.barca5831, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About