@nabtology: ليش النبات يذبل ويموت من نجيبه من المشتل؟ 🥵🌱هذا السؤال دائماً يتكرر بالصيف! والسبب هو "صدمة النقل والإجهاد الحراري" بسبب اختلاف الجو المفاجئ على النبتة.في هذا الفيديو شاركتكم خطوات إنقاذ النباتات الذابلة:1️⃣ تقليم الأوراق والأغصان التالفة والجافة.2️⃣ الرش الورقي بالطحالب البحرية والأحماض الأمينية لإعادة الحيوية.جربوا الطريقة وشوفوا كيف ترجع تعيش! 👇🏼✨ @نبتولجي Nabtology @نبتولجي Nabtology #العناية_بالنباتات_نبتولجي #nabtology #نبتولجي #نباتات #زراعة
نبتولجي Nabtology
Region: IQ
Wednesday 24 June 2026 18:30:17 GMT
Music
Download
Comments
حوري :
اني معندي من هاي الطحالب والأحماض اكو شي غيره سهل
2026-06-25 16:23:15
1
نهله الراوي :
هاي الطالحب ممكن نخليها هسه واسعارهن اشلونه
2026-06-25 11:28:21
2
دموع الشمع :
اني سقيت العنبايه اشو يبست وكلش انقهرت ليش
2026-06-25 13:57:54
1
صباح جميل :
ماشفناهن بعد العلاج؟
2026-06-25 12:03:38
1
Rose روز ✔️ :
تراجي العروس عادي بالشمس
2026-06-25 11:54:30
1
dheaamuzd :
كل شكد نرشهم
2026-06-25 09:35:15
1
ام رهوفه :
اي ليش تخليهن بالشمس ياخويه اول متجيبهن خلوهن بمكان بارد وضليل فد يومين ثلاث وحتى من تطلعهن كون مهلي تور
2026-06-25 14:40:53
0
صبرا ياقلب :
ماعندي ذني ومااكدر اطلع واشتري اطيني حل ثاني
2026-06-25 13:54:13
0
أمير الروح :
عاشت ايدك
2026-06-25 10:10:49
1
ـ :
منين نحصل عليهم
2026-06-25 11:37:07
0
A.L :
استاذ بلا ممكن استخدم هذه الخلطة للسقي للحديقة مو سنادين عني النباتات تعبن حيل .
2026-06-25 10:47:14
0
pi.i :
عندي ياسمين وجهنمي ماتن وهنا جديدات
2026-06-25 14:09:29
0
قصص سريعة :
زين الأحماض الأمينة هي نفس مفعول الخميرة والسكر
2026-06-24 21:04:17
1
الحاجة ام احمد :
نباتات داخلية ما تحب الشمس الحارة
2026-06-25 06:20:59
0
user11471797280470 :
يصير استعمل فقط خميره وارشهن
2026-06-25 06:09:29
1
Hagah Hajqjjq :
والله كفو منك مشكور هستوني عرفت ليش يموت بسرعه
2026-06-24 19:19:55
0
Hana Ahmed :
النباتات الخارجيه مثل المطاط وتراجي العروس بسبب الحر تعب تفيد هالي الطريقه بدون ماادخلها جوه
2026-06-24 23:51:27
0
حيدر الشمري 🤏 :
جزاك الله خير ع هذا الشرج المفيد 🤍
2026-06-24 23:41:39
0
Haana :
رحم الله والديك ممكن تجاوب عندي كاريزيا اوراقها يبست مااعرف شسويلها
2026-06-25 08:15:05
0
ابوسيف :
انا سقيت بحديد و ام بي كي واحتركنا الورق شنو السبب والمقادير متساويه
2026-06-24 19:27:35
0
بــآنتضـآر آلقآئم³¹³ :
يصير انطيه ام بي كي
2026-06-25 11:50:55
1
سيد مرتضى الحسيني :
😂😂😂
2026-06-25 10:20:50
0
حمـಿـد💕 :
❤️❤️❤️
2026-06-25 08:01:44
0
نجاح :
🙏
2026-06-25 10:13:11
1
ابن الجنوب :
🌺🌺🌺
2026-06-25 08:53:22
1
To see more videos from user @nabtology, please go to the Tikwm
homepage.
© 2021-2026 TikWM. All rights reserved.