والله إنك صادق ،، أنا مقيم حاليا بالمانيا ودرجة الحرارة 25 والله نار وليعه ،رح نوصل اليوم 33 والله أنا كمان عشت بالعقبه سنتين وكانت نوصل اربعين درجة الحرارة وكنا نتحملها هون بالعشرين وما نقدر نتحمل الله وكيلك .
2026-06-25 07:43:59
0
habibt968 :
انشوينا فرررطناز🥺
2026-06-24 21:33:08
0
Omar :
اهم اشي الرطوبة بتعمل فرق بالحرارة.. بالاردن اة حتى بالعقبة الجو ناشف ما في رطوبة
2026-06-25 07:41:47
0
Super CS :
كم الحرارة يعني
2026-06-24 21:46:21
0
Jasmin🎀 :
نحنا بالبايرن عم نشعل 🥵🥵🥵🥵
2026-06-25 03:03:53
0
Dana :
الفكرة انه السنوات الأخيرة الأجواء غير معتاده و غير عن المعدلات الطبيعية لدرجات الحرارة و دولة معروفة يطفيها و مناخها البارد اكيد ما رح تكون بيوتها مهيئة للحرارة العالية مثل ما تفضلت بكلامك بيوتهم معزولة لحفظ الحرارة لحتى تقاوم البرد الشديد بالشتاء لذلك المفروض يحاولوا من الآن يحضروا للسنوات القادمة و على الاقل اصحاب البيوت يسمحوا النا نركب مكييفات صاحب العمارة الي احنا فيها رفض مع الأسف
2026-06-25 09:25:33
0
Amani Al Laheeb :
😁😁😁
2026-06-24 18:44:05
0
To see more videos from user @ammar.alomarii, please go to the Tikwm
homepage.