@bintalhammodi13: استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" اليوم معالي ماركو روبيو وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية الذي يزور الدولة في إطار جولة يقوم بها إلى منطقة الشرق الأوسط، وبحث سموه مع معالي وزير الخارجية علاقات التعاون الإستراتيجي والعمل المشترك بين دولة الإمارات والولايات المتحدة والحرص على مواصلة تعزيزه في مختلف المجالات بما يحقق مصالحهما المتبادلة، كما تطرق اللقاء إلى عدد من القضايا والموضوعات الإقليمية والدولية، وفي مقدمتها التطورات التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط. /وام