يعني ماكان اكو داعي الكاتبة تخليه خاطب والله شبعنا قهر عليها وع مدثر 💔💔💔
2026-06-25 01:17:56
5
¿ :
وين اكدر اشوفه
2026-06-26 06:21:52
0
mnamr22 :
وين تتابعون
2026-06-25 02:38:57
0
B :
ياعمري خطييية!😔
2026-06-25 04:17:11
2
𝑨¹⁰ :
منجد 🥺🥺🥺
2026-06-26 06:09:15
0
Shatha Yaser :
كنت عارفه💔
2026-06-25 11:39:37
0
1.doaa :
مافهمت ليش اخوه هجي يسوي ؟
2026-06-25 06:50:28
0
ميمي🇾🇪 :
ترجمو لنا لم تزعلت مع بطل
2026-06-24 20:57:59
0
Mai :
شو اسمه؟
2026-06-25 10:46:43
0
❤🫠sona :
حبابه نزلي الحلقه كامل عفيه
2026-06-25 10:31:38
0
sara🇰🇼|🇸🇦 :
شي متوقع انها تموت بس الطريقه تووجع وماتت زعلانه وحتى وهي زعلانه تدافع عن سربلند اخخ مدري افرح ولا ازعل لان بتبدا قصه رابيا🙂💔
2026-06-24 19:21:19
15
reeee :
رغم ان شخصية بانو ماجذبتنيش ولاحسيت بشرارة حب بينها وبطل بس مااستحقت هيك نهاية مو بس انقتلت لا دا اخوها وماتت غادر وساربولند بعيش مع ذنب انه سبب اخر لقاء بينهم شجار 🙂 كاتبة قست جدا على اليطل دا جرب كل انواع الفقدان
2026-06-24 19:12:59
18
ً :
نهايتها تقهرررر قتلت ع يد اخوها 😔😔.
2026-06-24 23:29:58
6
o911s :
حرفياً كلش قهرتني يعني اخوها شنو هذا استغفر الله
2026-06-25 18:11:10
0
Mariam Kim :
يعني اخوها الي قتل صديق ساربولاند؟
2026-06-25 14:21:25
1
To see more videos from user @lar.a11m, please go to the Tikwm
homepage.