أنا باك 2022 درت بيه صيدلة و بلوكيت و عاودت باك 2023 حبطت ف معدل اكثر سما لا باك لا فاك زدت 2024 عاودت باك للمرة ثالثة و ديبلوكيت فارما زدت عاودت عام تع صيدلة و باك معدل 15 مدرت بيه والو تكسرت و دبرست قلت ندير بيه شبه طبي كنت بزاف قريبة ايا حتى شبه طبي و مصحتليش حسيت كلي الدنيا راهي محرشة عليا ايا اتخذت آخر قرار ف حياتي نعاود باك 2025 و بدلت ولاية و حبست صيدلة تماما (سحبت باك تاعي) باه منبقاش نقول كون منلحقش نعاود نولي صيدلة كلي حطيت مستقبلي في ريسك حرفيا بديت نقرا باك 2025 و أنا نشوف يا هذا عام يا حياتي كامل مرحش يكون لي نصيب ف لي حبيت قريت لباك 2025 وش قدرت جوزتو كملتو خرجت مدبرسة نبكي و نندب حسيت روحي هردتها في مات في علوم ف فلسفة بلا منقلك وش دارو فينا 2025 ايا موراها برد قلبي تماماً و خليتها على ربي سبحانو خرجو النتائج جبتو 16.68 و درت ميدسين و لحد الان مزلت حاسة روحي نوم بلي اخيراً كملت من هاداك كوشمار المهم حبيت نقلك بلي جامي تكرهي ديري ثقة في ربي ثم ف نفسك و خلي الدنيا تكره من اصرار تاعك ماشي نتي تكرهي منها انشاءالله تخدمي ف هاد الباك و جيبي معدل يفرحك 🤍
2026-06-25 08:46:25
121
Eva Quien :
الأخت الحلم نتاعي مدرسة عليا راني نعاود فيه علاجالها علاه بلوكيتي العام 🥲
2026-06-25 14:39:30
3
hadjerkhedim :
🙃شعوري انا نشوف لكومنتار بلي شعب بلوكا عام علجال باش يعاود باك وانا مزال مسيتش فرحة باك غاع هذي خطرة ثالث ربي ينجحني 🤲🏻🤲🏻
2026-06-25 11:47:38
17
anfel :
ماما تستنى فيا ننجح وانا خايفة والله عامي زاوج تعبت وكنت حابة مدرسة عليا ولا مكانش وضوك ني ندعي غير باه نفرح😭💔💔
2026-06-25 10:30:08
14
مَريَمْ | ᯓ★ Meryem :
نفس الموقف راني غير نخمم كيفاه راح نرجع للens و كيفاه رح يشوفو فيا
خايفة من ديك خيبة امل بعدما وقفت في وجه دارنا وبلوكيت 🥺💔💔
2026-06-25 01:52:54
5
Αмєℓ🌷🪞 :
شكون عقبو عام لي فات باك وحسبو معدلهم لقاوه يدور في 9
مي فتالي نتيجة باك جابوه
2026-06-24 20:26:41
10
Bochra29 :
مخدمتش😭😭😭
2026-06-25 09:33:59
1
80._5752 :
Same abandonit ensb w 3awdt mais impossible nchouf la correction li mn nasibi yktabhouli rabi, 7aja khlef ma 3ndha ma tbedel
2026-06-25 11:38:00
1
thyvmaryy :
وش شعورك كي تبلوكي عامك ويضيع وتشوفي نتاجك لعام جاي حيسوتنيو وتي هذا وين حتبداي😔💔💔💔
2026-06-24 20:15:16
7
kawther mek :
ربي طاك مدرسة عليا حلم بزااف راهم يعاود باك عليجالها ولي فيها توظيف ومستقبل في الجزائر وضيعت أكبر فرصة
2026-06-25 00:00:44
5
Safaaa :
كيما أنا برك أبوندونيت مبلوكيتش😭
2026-06-25 09:49:09
1
🕯️ :
ماشفتوشش😭
2026-06-25 10:04:38
1
Aya :
قسما بالله نفس حالتي 😭💔ماجيت نبلوكي منها حتى هبلت وهبلت دارنا مع اللخر مارانيش ضامنة اصلا نجيبو قد العام ليفات 😭
2026-06-25 13:05:11
1
✨👑شذى🤎✨ :
باك 2025😭وزيد باك 2026😭😭زدت شفت تصحيح فشلت خلاص حتى ايجابتي ونسيت عليهم 😭 رياضيات لي عام كامل أستاذ يقري فيا 😭😭 من كنت معولة على 14دك منعرف نلحق ولالا😭😭 منيش حابة نخيب امل أستاذ تاعي 😭😭😭😭 والله العظيم من بارح ونا نبكي اكتئاب دخلتولو ياربي نجحني غير سنة والله
2026-06-25 09:48:53
3
To see more videos from user @hadjera18, please go to the Tikwm
homepage.