@يونس*حوار هادئ:لا اله الا الله وحده لا شريك له،له الملك وله الحمد يحيي و يميت ويميت ويحيى،وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير.
،،،،يكرر عشر مرات بعد صلاة الصبح
و عشر مرات قبل غروب الشمس
..ذكره الشيخ عباس القمي في بداية كتاب مفاتيح الجنان
..وذكر أنه يقضيه الإنسان إذا نساه.
.. الثاني
أعوذ بالله السميع العليم من همزات الشياطين،واعوذ بالله أن يحصون
إن الله هو السميع العليم
يكرر عشر مرات قبل صلاة الصبح
وعشر مرات قبل غروب الشمس
..... مذكور في مفاتيح الجنان
بس البطل والحوك والي يسويهن،
يعني تصور شكد تاخذ وقت. بس 4دقائق
.. نسألكم الدعاء
سلام عليكم يا اهل البيت
2026-06-24 21:40:19
1
To see more videos from user @soul07_user, please go to the Tikwm
homepage.