@_biqo4: ما ادري شنو أوصف هاي المرحلة أو شگد اقيمها بس چانت مرحلة غريبة واظن للكل چانت غريبة مو بس الي، يمكن لأنها تجربة جديدة ومجتمع جديد بس مع ذلك تعلمت منها هووواي دروس وعتني وخلت عندي خبرة اكبر والحمدلله هووواي انجازات سويت بهل مرحلة وما ندمانة على شي بيها لأن مقصرت وبذلت كل جهدي وكلشي صار لسبب ، بالبداية چنت ضايعة واحس المكان مو مكاني و ما رح اتأقلم بي للأبد بس بمرور الايام لگيت نفسي متأقلمة ويمكن حته حابة المكان وهواي يعرفوني ويحبوني ف الحمدلله على كلشي صار ، وبهالمرحلة تعرفت على ناس صراحة چانوا افضل شي صارلي وچانوا همه الحافز الي وبسببهم چان يصيرلي واهس اداوم وچان كلش صعب عليه اودعهم بس اتمنى اشوفهم بخير بالمرحلة الجاية واتمنى التوفيق للجميع 🤍🙏🏻. وانتوا شنو تجربتكم ويه المرحلة الاولى؟ احچولنه تجاربكم وأخطائكم وشنو اكثر شي حبيتوا بالجامعة. #جامعة #مجمع_كليات_باب_المعظم #جامعة_بغداد_باب_المعظم #جامعة_بغداد #جامعة_بغداد_كلية_التربية_ابن_رشد