@4mo140: قالَ ابنُ القَّيم: اللهُ يَسترنا، ثمَّ يُنادينا، ثمَّ يَغفر لنَا، ثمَّ يُحبنا، ثمَّ يُبدل ذُنوبنا إلَى حَسناتاللهم لا تقبض أرواحنا إلا وأنت راضٍ عنا، اللهم إنّا نعوذ بك من موت الفجأه في ساعة الغفلة، اللهم ارحمنا برحمتك وأحسِن خاتمتنااللهم لا تقبض ارواحنا الا وأنت راض عنا تمام الرضا وارزقنا منازل الصديقين والشهداء مع من ترضى عنهم وترضيهماللهم ارزقنا حسن الخاتمة ولا تتوفانا إلا وأنت راض عنا وأجعل أسعد أيامنا يوم أن نلقاك