@dr.helmi1: تأخر الحمل والانجاب

د.محمد البراجه
د.محمد البراجه
Open In TikTok:
Region: EG
Wednesday 24 June 2026 19:24:44 GMT
156392
1611
36
750

Music

Download

Comments

om.uooseaf
Om Uooseaf :
كيف نتوصل معاك
2026-06-25 14:14:49
1
hireej2
hire ،٦٦٦ :
بعد العلاقة الزوجية عم حس في ريحة كرهية ممكن يكون مني او. من زوجي ؟
2026-06-24 21:45:21
3
falsaeikhf
R :
انا سويت تحليل منزلي طلع في حمل يعد 3 ايام نزلت الدوره بعد متاخرت 3 ايام
2026-06-25 12:22:45
1
waadshitawi6
promise :
طيب فيتامين سي ووافي الشمس
2026-06-25 08:20:00
2
benyettoumiral
MiRAL :
عمري خمسين والدورة منتظمة من سنين هاذي المرة تاخرت مدة اربعة عشرة يوم واليوم جاتني الدورة اتصدمت تمنيت نكون حامل المهم فيها خير ممكن المشكل من الغدة الدرقية
2026-06-25 17:33:30
1
art_chocol
فن الشوكلت🍫 :
ايش اسباب ان الدوره تجي مرتين بالشهر مع اني كشفت سونار مافي اي مشكله
2026-06-24 23:46:26
0
uerrl0
A :
دكتور أنا دورتي منتظمه كل ٣٠ بس الشهر ذا ٣٩ واخذت منشط ليتروزول متى بيكون التبويض عندي
2026-06-25 12:37:32
1
4alf.22
ÃLF :
ا
2026-06-25 19:40:48
0
aloshatef2
علوش ابو الصغير حمدوه🐺 :
ي دكتور بعد اذنك عاوز حاجه لي اللزوجه العاليه تكون كويسه
2026-06-25 14:58:11
0
user9726668384915
زاهر زاهر زاهر زاهر زاهر زاهر :
دكتوره. ممكان تجوبني لو سمحت
2026-06-24 19:58:23
1
ahlami480
اللهم أجبر بخاطري :
حتى في بداية الشهر الثالث؟؟؟
2026-06-24 19:34:15
1
user15086906199010
user15086906199010 :
دكتور السلام عليكم ازي حضرتك انا الدوره مش منتظمه عندي الشهر جات لي يوم 32 وشهر جات لي يوم 27 اللي فات والمره دي جات لي يوم 23 وانا نفسي اتابع مع حضرتك ونفسي احمل انا معايا ولدين
2026-06-24 20:02:05
0
rv_hi6
كوزمتك شهزنات 💕 :
دكتورة اترجاك جوب اني صارلي 8سنوات ما عندي حمل صار عندي ولاد وبعد ما صار عندي وهسه عندي زيادت شعر كلش هولي وصدري بي حليب بس لون صفر وقليل
2026-06-24 19:54:10
0
enas.jamal3
Enas jamal :
ممكن شهر الخامس اعمل كريم تبيض
2026-06-25 14:15:10
1
omgjubt
أملي بالله :
بالله عليك دكتور تجاوبني انا مسكت ابني عمل اشعه لصدرو وكنت حامل اسبوعين هل في ضرر.على الجنين قلقانه 💔
2026-06-25 13:17:27
1
24123fatouma
fatoum 💫 :
دكتور سحبت بويضات ما تلقحت ممكن تفسري شو اسوي
2026-06-24 22:10:05
3
mohmad.200035
s :
طفلي مات في بطني في بداية الشهر الخامس علما التحاليل جميعها سليمه ولم نعرف سبب الموت
2026-06-24 19:31:06
1
nena_aaa1
nena_aaa1 :
طيب انا اخذ ادوية جرثومة المعدة الدكتور قال لاشهر ماتقطعيها وتوي حامل هل يضر؟
2026-06-25 17:06:10
0
hbx994
🦌 :
دكتور اتمنى رد علي او اي احد عنده خبره انا امس سويت عملية ربط عنق الرحم عندي قصير عنق الرحم ١ نص الدكتوره قال لي احتمال كبير تصير عندج ولادة مبكرة انصحوني شنو اسوي انا قبل ٣ اجهضت ماابي هذا بعد قلبي عورني
2026-06-25 15:16:49
0
sondosa1942
sondosa :
دةتور
2026-06-25 07:31:23
0
hibahgkqjqjvjl
hibahgkdjbzgjk8 :
زوجي عندو توقف نطاف مرحلة رابعة و ضعف تيستو ونقص fsh وذكتور فعلا خلانا نفقد الأمل و بكيت وحاسة ان حياتنا وقفت
2026-06-25 17:27:55
0
user4287078455267
الرحاب الرحاب، :
يا دكتور ،،،،، الان انا في ايام التبويض،،،،،،نزل دم ما فيه اي تجلطات ،،،،،،، ايش رائك الطبي
2026-06-24 21:12:11
0
user2724809900
Ahmed Ahmed :
👍
2026-06-25 14:22:04
0
To see more videos from user @dr.helmi1, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About