بعد العلاقة الزوجية عم حس في ريحة كرهية ممكن يكون مني او. من زوجي ؟
2026-06-24 21:45:21
3
R :
انا سويت تحليل منزلي طلع في حمل يعد 3 ايام نزلت الدوره بعد متاخرت 3 ايام
2026-06-25 12:22:45
1
promise :
طيب فيتامين سي ووافي الشمس
2026-06-25 08:20:00
2
MiRAL :
عمري خمسين والدورة منتظمة من سنين هاذي المرة تاخرت مدة اربعة عشرة يوم واليوم جاتني الدورة اتصدمت تمنيت نكون حامل المهم فيها خير ممكن المشكل من الغدة الدرقية
2026-06-25 17:33:30
1
فن الشوكلت🍫 :
ايش اسباب ان الدوره تجي مرتين بالشهر مع اني كشفت سونار مافي اي مشكله
2026-06-24 23:46:26
0
A :
دكتور أنا دورتي منتظمه كل ٣٠ بس الشهر ذا ٣٩ واخذت منشط ليتروزول متى بيكون التبويض عندي
2026-06-25 12:37:32
1
ÃLF :
ا
2026-06-25 19:40:48
0
علوش ابو الصغير حمدوه🐺 :
ي دكتور بعد اذنك عاوز حاجه لي اللزوجه العاليه تكون كويسه
2026-06-25 14:58:11
0
زاهر زاهر زاهر زاهر زاهر زاهر :
دكتوره. ممكان تجوبني لو سمحت
2026-06-24 19:58:23
1
اللهم أجبر بخاطري :
حتى في بداية الشهر الثالث؟؟؟
2026-06-24 19:34:15
1
user15086906199010 :
دكتور السلام عليكم ازي حضرتك انا الدوره مش منتظمه عندي الشهر جات لي يوم 32 وشهر جات لي يوم 27 اللي فات والمره دي جات لي يوم 23 وانا نفسي اتابع مع حضرتك ونفسي احمل انا معايا ولدين
2026-06-24 20:02:05
0
كوزمتك شهزنات 💕 :
دكتورة اترجاك جوب اني صارلي 8سنوات ما عندي حمل صار عندي ولاد وبعد ما صار عندي وهسه عندي زيادت شعر كلش هولي وصدري بي حليب بس لون صفر وقليل
2026-06-24 19:54:10
0
Enas jamal :
ممكن شهر الخامس اعمل كريم تبيض
2026-06-25 14:15:10
1
أملي بالله :
بالله عليك دكتور تجاوبني انا مسكت ابني عمل اشعه لصدرو وكنت حامل اسبوعين هل في ضرر.على الجنين قلقانه 💔
2026-06-25 13:17:27
1
fatoum 💫 :
دكتور سحبت بويضات ما تلقحت ممكن تفسري شو اسوي
2026-06-24 22:10:05
3
s :
طفلي مات في بطني في بداية الشهر الخامس علما التحاليل جميعها سليمه ولم نعرف سبب الموت
2026-06-24 19:31:06
1
nena_aaa1 :
طيب انا اخذ ادوية جرثومة المعدة الدكتور قال لاشهر ماتقطعيها وتوي حامل هل يضر؟
2026-06-25 17:06:10
0
🦌 :
دكتور اتمنى رد علي او اي احد عنده خبره انا امس سويت عملية ربط عنق الرحم عندي قصير عنق الرحم ١ نص الدكتوره قال لي احتمال كبير تصير عندج ولادة مبكرة انصحوني شنو اسوي انا قبل ٣ اجهضت ماابي هذا بعد قلبي عورني
2026-06-25 15:16:49
0
sondosa :
دةتور
2026-06-25 07:31:23
0
hibahgkdjbzgjk8 :
زوجي عندو توقف نطاف مرحلة رابعة و ضعف تيستو ونقص fsh وذكتور فعلا خلانا نفقد الأمل و بكيت وحاسة ان حياتنا وقفت
2026-06-25 17:27:55
0
الرحاب الرحاب، :
يا دكتور ،،،،، الان انا في ايام التبويض،،،،،،نزل دم ما فيه اي تجلطات ،،،،،،، ايش رائك الطبي
2026-06-24 21:12:11
0
Ahmed Ahmed :
👍
2026-06-25 14:22:04
0
To see more videos from user @dr.helmi1, please go to the Tikwm
homepage.