تخيلو زياد هو الي محل محمد ، طبعا محمد صوته حلو بس لأغاني شعبيه مش اكثر من هيك وما بستاهل يكون بالنهائي . لو كان زيادددد هو الي بغني هاي الاغنيه مع رامي كان فرق شاسعهععع
2026-06-25 02:15:41
112
سـٓـاسـو👷🏻♀️📐 :
كانت ناقصه زياد البيانو
2026-06-25 00:36:42
58
𐙚 :
كنت متأثره احد ما سمعت صوت محمد
2026-06-26 13:37:31
11
Gada Abu-Zalata :
المشكلة صوت رامي صبري هادي أما صوت محمد عادل فرفوش وعالي 😔
2026-06-25 10:56:26
14
َ :
صوت رامي يلي حلى العرض
2026-06-25 10:12:27
27
🪐 :
اللي بيعرف بالفوتوشوب بيحط صوت زياد🙏🏻🙏🏻🙏🏻
2026-06-25 23:47:17
14
sahar ghonim :
بصراحه صوت رامي خيااال
2026-06-26 14:49:23
5
dina💗 :
لا لا لا ابداااا صوته مو لايق على هاد الأغنية
2026-06-25 18:35:06
15
[Abod] Music 🎙️ :
رامي صبري دخوله البرنامج هاد اهانه لالو
2026-06-25 19:17:46
4
1425|| :
اروح ل اول واحد
2026-06-27 01:47:01
0
Tarek omar :
رامى العالمى الوحيد اللى غنا لايف
2026-06-25 18:02:54
4
Abdullah :
غنوا لايف ، بس ليش باقي المشتركين ومدربينهم مسجل ؟؟!
2026-06-25 21:11:38
0
🦁 احمد ابوحموده🦁 :
ايه يا عم رامي الحلاوه دي
2026-06-25 18:00:52
1
Asmaa Mohammed :
فعلا بالرغم ان من مصر بس صوت زياد هيكون خطير عليها اوى
2026-06-25 22:30:11
1
M💕💕 :
الي لبسين سمعات انتو بخير؟
2026-06-25 17:08:01
1
𓆩 𝐀 𓆪 :
لنن ننسى @زياد السحاتي | Ziyad Elsahaty
2026-06-25 09:00:38
2
س🐆 :
♥️♥️♥️♥️♥️♥️
2026-06-25 13:47:47
1
Magedh Salh :
🥰
2026-06-25 07:43:54
0
aya fatouh :
♥️
2026-06-26 05:05:01
0
To see more videos from user @al_wahede, please go to the Tikwm
homepage.