@taharbenrachi: في عادات ناس قسمطينة في عاشوراء يديرو عشاء تاسوعة الجنبة و الدنبة، شكون يقدر يقولنا ما هي الجنبة و الدنبة ؟ #قسنطينة #قسنطينة_قسنطينية_حاجب_وعوينة #عادات_وتقاليد #قسنطينة_25 #عاشوراء @sal_der25 @Ib constantine
حنا مازلنا نقددو الجنبة و الذنبة و نديرلهم لعشاء ليلة تاسوعة و الغدوا ليلة عاشواء نديرو عشاء عاشوراء و القشقشى و كل واحد و مقدورو المهم ما نقطعوش العادة و هذا مكان ربي يدومها علينا و عليكم نعمة و يحفضها من الزوال ومن دامت عادته دامت سعادته قولو أمين
2026-06-25 10:46:33
12
wassim :
نفس الطبق في عشاء اليوم في دارنا نعيمة بالقديد و الحليب ما ياكل كل حبيب و الصلاة و السلام على النبي الحبيب
2026-06-24 23:41:50
24
. :
الجنبة جنب الخروف
و الدنبة هي اللية ذيل لخروف
2026-06-25 07:51:38
10
Roumaissa 🌸 الرميصاء :
حنا تاني درناها لبارح هكا بعد الله لا يقطعها عادة ❤️❤️❤️