احنا في ولاية ميلة نحترموها بزاف لانها جد متخلقة ومحترمة
2026-06-25 08:55:33
312
livres :
كانت رئيسة بلدية سابقة و عهدتها كانت ناجحة بشهادة سكان البلدية التي كانت ترأسها
نعم ترشحت لعهدة ثانية و ان شاء الله ربي يوفقها
2026-06-24 20:17:16
136
🫀🫀 :
فكرتني في ربيكا
2026-06-25 15:41:13
56
Ђค๔ןเгค คเlคภє :
انا بالعكس حبيتها وتعجبني الثقافة والاخلاق لي عندها وين راح نلقومم
2026-06-25 12:56:52
48
🇩🇿رضا🇩🇿 :
واش بيها خالتي بوعلام
2026-06-25 16:55:23
11
CHEB ZOUHIR -🎤_ Compte offici :
والله جرحوها المرأة طيبة 🌹
2026-06-25 11:22:09
63
Gharbi Abdelfatah :
انا قبل 3 او 4 سنوات شفت تعليقات ناس يشكرو فيها وقيل كانت تخدم في بلدية
2026-06-24 20:44:02
45
Meriem Meriem :
يكفي انها محجبة وأخلاقها عالية ومستوى راقي جدا ربي يرزقها كل خير
2026-06-26 09:41:01
7
Bakhi Habboub :
يااخي أصحاب التعليقات السيءة راهم غاشي بصفتي مقاول من قسنطينة أنجزت معها مشروع لما كانت رئيسة بلدية الشيقارة هذه امرأة حديدية شهادة لله لقينا عدة صعوبات في الإنجاز وخرجت الا ورشتنا عدة مرات وعالجت كل الصعوبات بكل احترافية أكرر شهادتي لله امراة فاضلة كما قلت ومن عاءلة افضل
2026-06-25 20:07:58
15
narissa :
هذه سيدة محتر مة خلوقة مثقفة كانت مديرة مدرسة وكانت رئيسة لبدية في شرق الوطن وأدت مهامها بكل صدق وأمانة...ربي يعلي من مقاماتها ومراتبها....اوجه لها تحية تقدير واحترام
2026-06-25 14:34:09
22
Daif Zan :
نكذب عيني ولا وذني دوك
2026-06-25 10:53:34
19
__fares__ :
للتذكير فقط
2026-06-26 00:08:37
9
V12-DZ :
من أروع وانبل ما شفت الاخت زهية بن قارة
كاريزما وقوة شخصية وانضباط تام
2026-06-25 08:09:24
8
dz amar :
خدمت معها في ثانوية نعم الناس وكل المؤسسة يحترموها موظفين وتلاميذ
2026-06-24 20:37:14
32
الماسة الزرقاء :
والله غي شااابة ومسرارة وعندها وحد القبول مشاء الله
2026-06-25 22:13:12
11
حنااان :
والله نحبها
2026-06-25 19:30:59
5
اللهم صلي على نبينا محمد :
إمرأة بألف رجل تحياتي لها ولك سيدي المحترم
2026-06-25 08:33:02
10
جابونية :
صح يعطيك الصحة اخي
2026-06-25 18:53:05
9
Belkis :
امرأة جد جميلة وذكية ومحترمة تستحق التقدير وليس قلة الاحترام اتقوا الله
2026-06-25 18:52:24
7
Bā_rbië 🎀🩺♓️ :
قمة التربية و الأخلاق ❤️
2026-06-25 03:45:08
18
Soumia coiffeuse :
والله ما نعرفها شخصيا بصح نسمع بيها يقولو عليها الناس من أحسن وأطيب وأجود وأرقى امرأة في العالم بشهادة جميع سكان ميلة هي مديرة مدرسة وكانت رئيسة بلديتها الشيڨارة وخدمتها صح صح كانت دوار ورجعتها بلدية والآن هي مترشحة للبرلمان وربي يوفقها ان شاء الله ❤️
2026-06-25 09:48:19
23
Braa Mahiaddine :
والله إلا شابة وتعجبني، ماشاء الله عليها
2026-06-25 10:07:37
6
جنة الورود :
سبحان الله انا نشوفها شابة 🥰✨✨
2026-06-25 21:25:59
18
امين :
كانت مير في بلدية نسيت وين نعم المراة ربي يحفظها و يسعدها
2026-06-25 07:53:31
80
Lili lili :
انا تاني صوتي خشين وافتخير ☺️🤲الحمدلله
2026-06-25 17:02:12
17
To see more videos from user @harounezd, please go to the Tikwm
homepage.