نظام مريح لو يخلون ساعه راحه ورصيد الدقايق الزياده تكون من حق الموظف نفس باقي القطاعات تتجمع وناخذها وقت الضرورة
2026-06-25 08:58:44
2
العالم يتغير .. :
حسبنا الله
2026-06-24 21:01:07
3
aadba4 :
لنا سنة نستخدم حضوري ما سمعنا الكلام هذا إلا منك
2026-06-25 03:34:21
0
💙💙🇸🇦🇸🇦Saad🇸🇦🇸🇦💙💙 :
بقي لي اشهر قليله واكمل ٢٥ سنه وبعدها الخروج من التعليم باذن الله
2026-06-25 07:10:15
0
ksa :
الاجازة قصيره اقل من شهرين حضوري واي شي اجلو الكلام عنه لما يبدا الغام الدراسي هي حبكت
2026-06-25 09:42:53
0
🌺aassmm🌺 :
هبد كلام !!! وش مصدر كلامك ؟؟؟
2026-06-25 03:28:21
0
mm7cx6 :
من كيسك
2026-06-25 08:05:37
0
M :
كذب
2026-06-25 07:20:24
0
s7u :
جبت شيء جديد يعني كلنا نعرف
2026-06-25 08:25:29
0
dd-wu5 :
كل هذا وتجريبي 😳
2026-06-25 07:21:23
0
محمد الشهري :
جحدني في بعض الايام ابصم ولا يقبل
2026-06-25 06:13:06
0
Almada Albaeed :
اصبحوا علينا
2026-06-25 03:44:14
0
🫸🏻 :
خلاص اص اجازه
2026-06-25 04:20:22
0
تلاوين :
2026-06-25 04:29:04
0
𝑺𝑨𝑳𝑬𝑯𝑨🤍🇸🇦 :
😂 ماهو دقيق ترى بعض الأيام
2026-06-25 05:49:45
0
tahani1247 :
حرام والله لاتتشمتو😔
2026-06-24 21:37:36
0
أم عزوز :
حسبنا الله
2026-06-25 02:16:20
0
A A :
وش مصدرك
2026-06-25 10:33:26
0
أبو أمير …. :
الإشكالية فقط من المتابعة وطباعة الأوراق من النظام …
2026-06-25 03:18:30
0
.. :
السؤال هل قدرتو تتخطون مشاكل حضوري احيانا يحضر بعد التوقيت الاساسي يعلق الصوت ولا النظام واخر النهار نسوي انصراف ونتفاجأ اليوم الثاني انه ماانصرفنا وتمر ٢٤ ساعه قبل ان تضعون برنامج مثل هذا ناقشو عيوبه ومساوئه عالجوها بعدين الزمونا فيه