كلام. بالصميم قسوة الحياة. من فقد وخسارة تنهيك نفسيا الى الابد
2026-06-24 20:03:12
1
✦ ابو حاتم 𓄂 :
“البرود الذي يراه الناس قسوة، قد يكون آخر درجات التعب.
2026-06-24 21:38:28
1
ابوفهد ...النوب :
احسنت فعلا عندما لايكون للحياة شغف والا لون او طعم والدنيا بأكملها هرمت وعجزت في نظرك
2026-06-25 05:46:12
0
محمد الجهني :
ياالله ع جمال طرحك الرفيع كلام عالي جدا 🙏
2026-06-24 21:21:59
0
رحال :
دخلتها من سنه وطابة النفس من كل شي ولاعاد يهمني احد بالكون
..
الفايدة ..
راحة البال
2026-06-25 03:39:18
0
أبو عمار :
نعم نعم كلامك ذهب
2026-06-25 03:22:58
0
الـبـــــدر 🇸🇦 :
أبتسم وتفائل خير و اعلم أن ما أصابك لم يكن يُخطئك وما أخطأك لم يكن ليصيبك، وأن الأحكام وتصريف الأمور كلها بيد الخالق سبحانه، وأن له حكمة عظيمة في هذه الأحكام لا نُدركها نحن .
2026-06-25 03:30:24
0
Mohammed :
ولماذا اخطر؟! بالعكس عايشينها ومستمتعين . كن مع الله ولن يخذلك.
عموما الفكرة واقعية والكتابة جميلة، والكاتب اجمل. تحياتي
2026-06-25 00:52:58
0
M52 :
جميل جدا ولكن جد راحه نفسيه عظيمه إلى جربها يعرف انه مرتاح أنا فعلا شخص لا انتظر احد واقفل الباب وراي ولا اعطي مجال للرجوع اتجاهل الغلطه الاولى وامسح الثانيه وامحيك من حياتي بالثالثه لذالك اصبحت لا انتظر احد أبدا دنيا فانيه والكل راحل لذا آمنت ان لا احد يستحق وقتي ابتسامه بالعمل وتمضيه وقت مع الاصحاب ولا اخذ شي على محمل الجد اسف أبحرت بالحديث منتظرين جديدك
2026-06-25 00:08:39
0
user4267812998185 :
👍
2026-06-24 23:03:44
0
محمد ابوسعود :
❤️❤️❤️
2026-06-25 02:11:05
0
To see more videos from user @_majhull_, please go to the Tikwm
homepage.