@saptoml: المواجهة كاملة بحسابي | جميع الحقوق محفوضة لدى mbc | و شاهد #ذافويس_كيدز #الشعب_الصيني_ماله_حل😂😂 #ساري_الصليبي_محمد_عادل_لمى_قيس #الشامي_alshami #thevoicekids

هـيوي ʜᴜᴇʏ🇰🇼🦋
هـيوي ʜᴜᴇʏ🇰🇼🦋
Open In TikTok:
Region: IQ
Wednesday 24 June 2026 19:46:41 GMT
61334
1881
94
250

Music

Download

Comments

user7614039954049
فانز بيسو :
كيف لمى تفوز على ساري و الله بكيت اول ماقلت لمى
2026-06-24 19:58:37
113
najmak71
𝐽𝑂𝑀𝐴𝑁 :
أسوأ برنامج 💔
2026-06-24 19:59:34
95
amiraradwa7n
Amira Radwan 🎀🖤 :
كيف لمى تفوز على ساري المفروض ساري اللي يفوز ظلم 😢💔
2026-06-24 20:29:03
29
hoonaa188
. :
ضلمم لمى فازت
2026-06-24 19:56:16
3
uk__24
❤️ :
يقولون لمى فازت
2026-06-24 20:49:14
3
9il7.o
⛎ᴹᴬᴵᴸᴼ 𖠚 :
لمى فازت
2026-06-24 19:53:18
9
dalal_2397
◇♤DALAL♡♧ :
كم اغنية غنو في الديو
2026-06-24 21:49:27
1
amjonahhhhh
Am jonah :
الفن فرض نفسه ولمى استحقت اللقب
2026-06-24 20:32:21
6
gtfugfd
𝑨 :
صوتو غلط لازم ساري يفوز
2026-06-24 19:57:59
21
ashrqt_3
A :
اسوء موسم واسوء صوت
2026-06-24 20:37:29
2
httpmjkh
Hanine 23🦋🦋 :
كيف لمي تفوز
2026-06-24 19:58:43
4
userski1fssuc9
userski1fssuc9 :
لمي صوتها حلو كانها فنانه
2026-06-24 20:15:59
2
ro_aa840
𝑹 :
منو فاز
2026-06-24 19:47:37
1
aammn181
ملاك :
بصراحة نهاية البرنامج مبينة
2026-06-24 19:58:12
27
user5493438173918
user5493438173918 :
لمي تستاهل الفوز بنت بلادى ♥
2026-06-24 20:25:15
5
a__2090
«بنت بابل» :
منو فاز لمى لو ساري يارب لفوز الهم
2026-06-24 19:49:42
0
4_r5y
يـــنـــايـــر :
لمي فازت
2026-06-24 19:56:48
3
ranea.altaee
Rania Luay 💮 :
يمكن ساري فاز
2026-06-24 19:48:18
1
gana.barakat1
✨💫JANJONA💫✨ :
لمىىى فازتتت😳
2026-06-24 19:55:46
1
To see more videos from user @saptoml, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

فتحت خزانته هذا الـمساء واستنشقت ذلك العطر العتيق الذي كان يفوح منه بكامل الأمان والطمأنينة تأملت الزجاجة الباردة وسألتها بمرارة خنقت حنجرتي :  مازلتِ وفية لرائحته، وتتبسمين لي في كل التفاتة بينما صاحبكِ الذي اشترك يوماً لـيكون استثناءي الوحيد  في هذا الـعالم الموحش قد رحل؟  رحل هو، وبقيتِ أنتِ، وبقيت أنا أفتش في كل عابر، وفي كل صدفة بلهاء عن سبب جديد لاستئناف الحياة فلم أجد سوى الـفراغ القاصم إن الخراب الحقيقي لا يكمن في رحيله هو فحسب بل في أن كل شيء من بعده قد سقط من مكانته العالية  وأصبح
فتحت خزانته هذا الـمساء واستنشقت ذلك العطر العتيق الذي كان يفوح منه بكامل الأمان والطمأنينة تأملت الزجاجة الباردة وسألتها بمرارة خنقت حنجرتي : مازلتِ وفية لرائحته، وتتبسمين لي في كل التفاتة بينما صاحبكِ الذي اشترك يوماً لـيكون استثناءي الوحيد في هذا الـعالم الموحش قد رحل؟ رحل هو، وبقيتِ أنتِ، وبقيت أنا أفتش في كل عابر، وفي كل صدفة بلهاء عن سبب جديد لاستئناف الحياة فلم أجد سوى الـفراغ القاصم إن الخراب الحقيقي لا يكمن في رحيله هو فحسب بل في أن كل شيء من بعده قد سقط من مكانته العالية وأصبح "عادياً" و"بلا معنى" لقد كان هو الدرع الحصين والسياج الدافئ الذي يحميني من رداءة هذا الـزمن فإذا بي أكتشف أنني بدونه لست سوى شخص عادي جداً عابر في قائمة العابرين، يسهل تعويضه ونسيانه جلست الليالي الطويلة أحدق في هذا السقف الأبكم ذلك السقف الذي كان يشهده هو بكامل وقاره وهدوئه في الصباحات والمساءات همست له : كيف تقف هكذا بكامل ثباتك، ولا تتهاوى فوضى أركانك بينما السقف الحقيقي الذي كان يظلل عمري بحبه وطمأنينته قد غادره للأبد؟ صاحبي وحبيبي وأبي الذي كان يختصر لي العالم بأكمله قد رحل؟ رحل هو تحت الثرى، وبقيت ثيابه، وعطره وبقيت أنا هنا، مكسورة الجناح أفتش في وجوه العابرين وفي زوايا المنزل عن ملامحه الحنونة الدافئة فلا أجد سوى فراغ قاصم ينهش في روحي إن الدنيا كلها من بعده قد بهتت وسقطت من عيني فكل الوجوه تصبح عادية وعابرة حين تغيب عين الأب التي كانت تراني دائماً كـأجمل وأغلى ما يملك لقد كان هو السند الحقيقي والملجأ الدافئ الذي ألوذ به من قسوة الأيام فكيف لي أن أعتاد على حياة ليس فيها صوته وهو يناديني وليس فيها كفه الحنون وهو يمسح على رأسي ويطرد الخوف عن قلبي؟ اليوم .. أنا لا أملك سوى حنيني ودعائي الصادق له في كل سجدة مستسلمة لقضاء الله، ومحتفظة بذكراه الطاهرة كـأثمن ما تبقى لي في هذه الحياة الموحشة إن فجيعة موت الأب تترك في جوف الابنة غصة لا تمحوها الأيام ولا تداويها السنون كنا نرى فيه الحياة بأكملها ونستند على كتفه بكامل الطمأنينة فإذا بـرحيله يتركنا في العراء نواجه الدنيا بمفردنا البكاء الخفي خلف الأبواب المغلقة ليس عتباً على قدر الله بل هو فيض من الشوق العارم لأب لم يقصر يوماً في دلالنا وفي حمايتنا لقد غادرت ملامحه وصوته تفاصيل بيتنا لكنها استوطنت قلوبنا إلى الأبد سأظل أذكر طهره، وحنانه، ووقفاته النبيلة معنا رافعة كفي بالدعاء لرب السماء أن يتغمده بواسع رحمته وأن يجمعني به في جنات النعيم، حيث لا فراق بعده ولا حزن .. سُهاد الرماد🖋️. #سُهاد_الرماد #اكسبلورexplore #foryou #pov #fyp

About