المطعم سيئ مره رحت له الساعه ١١ قالو خلصنا ومره اخوي راح قالو له بيبيله ساعه ونص على مايجهز الطلب ومره قالو نفذت الكميه
2026-06-24 20:39:34
3
letwefly1 :
تعليقات قوقل ماب ماتحمس للاسف وغير مهتم لها الكل يشتكي من شغلتين بطيئ وكل شي يخلص بدري مره يعني عادي ٨ ونص او ١٠ الزبون يبي جودة وسرعه
2026-06-25 14:54:50
2
M.T.1993 :
رحت الساعة ٧ و قال ان البريسكت مخلص،
2026-06-25 05:25:52
0
ajmie_7 :
اقدر اجيه بالمترو ؟
2026-06-25 05:59:01
0
A :
يوم نزلو خصم بعيد الاضحى رحنا للمطعم و الموظفين قالو مافيه خصم هو نفس المطعم
2026-06-24 19:59:37
0
Ahmed :
المطعم ممتاز بس ما عليه إقبال مثل برجر ماب لذالك دايم يسوي خصم و ياخوفي يقفل بعد فترة
2026-06-25 01:35:20
1
F :
رحت وقالو الطلب يبيله اربع ساعات والله وطلعت انا والزباين الي دخلو وزحمه الصدق اذا بيسوي عرض يايصير قده يابلاش
2026-06-25 07:55:27
1
amazooooooon :
نجيب معنا خبز؟
2026-06-24 20:59:39
0
اناقطوه مياااووو ✔️ :
اخخخ بس لو ان القطار ينزل قريب من عنده 😭😭😭
2026-06-25 02:08:02
0
G S | 📸 تجارب :
رحت لهم في عيد الاضحى أيام العرض الساعة ١٠ تقريباً وقال خلص اللحم وباقي دجاج فقط ماكانو مستعدين اتوقع للعرض اتمنى المره هذي يكونون مستعدين للعرض ويوفرون كمية
2026-06-24 21:40:08
0
H :
جيتهم قبل الخصم يوم عرفو اني جيت عن طريقك ياعبدالله خصمو لي 🤍
2026-06-24 20:51:09
0
user 27 :
واضح من الدعايه ان الطعم ماش 😂
2026-06-25 07:01:12
0
tasting_naif :
والله جربته على كلامك وللاسف بايخ وما ينبغى ولا بريال الله يكرم النعمة
2026-06-24 23:53:16
0
Kim :
هو نفس ليشلايز
2026-06-24 23:47:02
0
وسام :
انت مو حق تقديم وظايف؟
2026-06-24 20:05:52
0
ناصر :
جايكم
2026-06-25 11:53:37
0
To see more videos from user @dosrrh, please go to the Tikwm
homepage.