الترم الأول جبت ٩٣، وبهالترم شديت حيلي أكثر من أول وتعبت على نفسي، وكنت متأمل أشوف فرق يوازي هالتعب. لكن بالنهاية رجعت لنفس الدرجة، ٩٣. والله شعور غريب، مو اعتراض على النتيجة ولا تقليل منها، لكن كأنك تنتظر ثمرة جهدك بشكل أوضح، وتستغرب يوم تلقى نفسك واقف بنفس المكان .
2026-06-25 00:53:03
443
ِِِِ :
شعور نسبة 98. *
2026-06-24 21:19:10
541
👸🏻 :
يابنتي اهم شي تروحين سنه جديده
2026-06-25 00:24:28
768
Azzam :
و الي يتمنى فوق ٩٠ بس
2026-06-25 10:07:33
83
NR_86 :
هذا شعور 97 😔
2026-06-25 10:39:29
8
عمار الشمري☪ :
للي مو عاجبته نسبته الحمدلله على كل حال ،، خلصنا السنة وحنا بخير واجتهدنا وسوينا الي علينا وهذا شي مكتوب ومقدر لا تزعلون النسبة مو كل شيء والفرص الجاية بإذن الله اجمل 🤍
2026-06-24 22:52:24
37
N :
م جربت ٩٧،٩١ وانت متأمل ب ٩٩😣
2026-06-25 01:03:15
8
شَـيــمـاء|-shima :
من دخلت الثانوي معد شميت التسعين
2026-06-25 01:38:47
954
𝓐.𝓓🎸 :
شعور نسبه 95
2026-06-25 14:38:32
34
To see more videos from user @_rl5_1, please go to the Tikwm
homepage.