كلامك سليم الاعب الوحيد الي بربط خطوط لاكن اول نصف ساعة بعدين بدني بنزل بلمره المفروض اخر ثلث ساعة ينزل فقط. بدني الاعب تعبان
2026-06-25 10:50:33
1
Alboosny :
بطيء
2026-06-25 08:49:57
0
Rami ahmad :
طيب شو بدك يعني هسه
2026-06-25 19:24:27
0
ayham :
لازم يلعب شوط محمود وشوط بعده عوده
2026-06-25 10:46:34
0
Wolf :
كفو كابتن موسى ضيعت المنتخب
2026-06-25 10:52:10
0
Adnan@RHU :
احسن لاعب في مباراة الجزائر
2026-06-25 15:22:42
0
✨ :
أعطى موسى انفراد
لو يزن مليون بالميه كانت جول
بس موسى لاعب سىء وهيك مستواه من زمان
2026-06-25 16:09:01
0
All is nothing :
اه والله وهاد سبب خسارتنا مع النمسا لو فات من بدايه الشوط الثاني كان اتوقعنا الاحسن
2026-06-25 12:35:25
0
+962🌟 :
انا انتبهت ما شاء الله
2026-06-24 20:31:29
0
Waleed Khalifa :
حضرت المباراتين في الملعب، كان احسن لاعب بالمباراة الثانية بس تفاجأت وقت استراحة الماء السلامي كان يصرخ عليه ويبهدله وبعديها بشوي بدله… غريب
2026-06-25 14:21:01
0
AHMAD_33 :
تعمري شوط جناح ايمن فقط واذا ما ركز يدخل عزايزة شوط.. مرضي ٦٥ دقيقة وينزل عودة مكانه وعلوان هجوم طول المباراة بدون ما يضل ينقله خليه يركز.. شفناهم بكاس العرب بدون التعمري وبدعوا
2026-06-26 07:41:24
0
To see more videos from user @shiqbaa, please go to the Tikwm
homepage.