المشكله وانا اخوك بعد التخرج راح يكون هناك تصنيف واعتقد لوتقدم على وظيفه اول رد واح يكون ان دكتوراه مدمجه نبغى دكتوراه غير مدمجه 😝
2026-06-25 13:11:17
12
D.ASAAD ALOTAIFI :
الحمدلله على نعمة بلادنا المملكة العربية السعودية
2026-06-25 20:47:40
8
نايف :
اسأل الله ان يرزقك الجنة من غير حساب ولا سابق عذاب، قدمت الآن واسأل الله ان كان فيها خير ان يتم قبولي انا وكل شخص يتمناه وعنده طموح
2026-06-25 23:49:55
2
sb3t6 :
للمعلومية ، في برامج ماجستير مدتها سنة و الدكتوراة مدتها سنتين يعني ثلاثة سنوات على الأكثر ... أما هذا البرنامج يعمل دمج في خمسة سنوات ، يعتبر مضيعة للوقت و العمر
2026-06-25 16:52:08
5
ALSAMIAFLOWER :
جميل أنا درسة الماجستير جامعة الملك فيصل 4 سنوات عجاف الحمد لله اني خلصة ب امتياز وب فلوس
2026-06-25 08:50:41
7
Flowers Shalimar|ورد جدة :
السوال الاهم والاعظم ليه الجامعات اصبحت تهتم بالدرجات العليا من الماجستير واعلى وتتهرب من قبول خريجي الثانويه واستحداث تخصصات او كليات او حتى مراسي في ذات الكليات الحالية لما هذا التنصل من الدور المهم من اقاة الجامعات وهي درجة البكالوريوس نطالب بتصحيح وضع الجامعات
2026-06-25 08:48:12
6
النادر :
هذا زمن Ai ، الدكتوراة مستقبلاً مثل دورة ادخال النصوص 😁
2026-06-25 12:36:49
2
S-a-d-m-f :
هذا موجود من 30 سنه. في بريطانيا. وفي امريكا. وفي المانيا. وموجود. في الملك عبد العزيز. وفي البترول. وفي جامعه طيبه.
2026-06-25 10:06:22
6
أبو علي :
عقبى للمتوسطة والثانوية يدمجونها ب 3 او 4 سنوات. والله انه ضياع للعمر بس
2026-06-25 09:54:11
6
. :
الان جامعة طيبه في المدينه فاتحه دمج التخصصات
وكمان مجاني
2026-06-25 21:30:36
0
daytime9 :
النظام موجود في بريطانيا من سنة ال 2000
2026-06-25 20:28:52
0
محمد ال سعد :
طيب دكتور مثلا انا خريج ثانوي اقدر انقبل فيها من دون بكالوريوس؟
2026-06-25 23:03:57
0
HB :
في شرط العمر؟
2026-06-25 17:09:25
0
ناصر KSA🇸🇦 :
ممتاز الله يجزاك خير
2026-06-25 17:42:50
1
3729856174261 :
تخصصي إدارة الأعمال و معي دبلوم لغة إنجليزية
اقدر ادرس هذا التخصص و الله من سمعت عنه قبل سنتين ودي ألتحق به هل يقبلني؟
2026-06-25 22:53:00
0
Mohammed Ali :
خمس وبعدها كبر المخده
2026-06-25 06:22:06
7
. :
هل هو حضوري او عن بعد
2026-06-25 13:54:23
1
Give and take :
د. مروان هل عندك خلفيه عن الأنظمة الجديدة في التعليم العالي مثل هذه المعلومه وغيرها ودمتم .
2026-06-25 17:43:16
0
ABDULRAHMAN :
هذا البرنامج من ٤٠ سنه في امريكا وبريطانيا وفرنسا
2026-06-25 15:46:46
0
akk.o15 :
بدون تخيل برنامج اي ماجستير من سنه الى سنتين والدكتوراه ثلاث سنوات شي طبيعي
2026-06-25 16:43:57
0
🌱Fd 🇸🇦 :
والله ياحبيبي مافيه شي غريب حتى لو هو مدمج بالعكس كونه مدمج احسه مو كويس يكون طويل خلص ماستر بعده دكتوراه وترى هيا هيا بس صار مدمج مع بعض
2026-06-25 23:29:00
1
Bandar :
جامعه ضعيفه
2026-06-25 12:29:08
1
Jee Kee519 :
يفترض بالجامعات والاخص الناشئة انها ما تعمل برامج دراسات عليا الا بتحقق متطلبات عاليه في الجوده (وليس كما الحال الآن)، والا ستصبح المخرجات ضعيفه ... الجامعات بحاجه الي حوكمة البرامج ...
2026-06-25 19:33:26
0
sulmanow :
استاذي كثرة الدراسة اعتبرها ضياع لعمر الشاب سيتخرج بعمر الثلاثين على الأقل ويبدأ ببناء نفسه ان استطاع إلى عمر الأربعين فهل تقبل هذا الأمر لأبنائك، ارجوا منك الابتعاد عن المثاليات و المثابرة .
2026-06-25 21:32:10
2
ابو عبدالله :
نفسي اخلص الجامعة عن بعد انا بالمستوى 6 شريعة
نفسي القى جامعة عن بعد لو بفلوس
2026-06-25 13:26:26
1
To see more videos from user @marwanalsenani, please go to the Tikwm
homepage.