@rio.detailss: بشرتك مو حقل تجارب ❌ يارب كلكم توصلون للبشره الحلوة من غير شر 🎀✨ #الشعب_الصيني_ماله_حل😂😂 #اكسبلورexplore #البشرة #عناية_بالبشرة #skincare

تفاصيل | الرياض 🎀✨
تفاصيل | الرياض 🎀✨
Open In TikTok:
Region: SA
Wednesday 24 June 2026 20:06:22 GMT
28675
407
53
59

Music

Download

Comments

norahco0
norahco0 :
تنصح من قلب الله يسعدها ويوفقها
2026-06-24 20:33:13
13
layxnx77
Layan :
طيب انا استخدم سنكيورين ولما تطلع لي حبه احط عليها محلول ديرمات عادي؟
2026-06-26 04:02:52
1
emagh.2
ايمان الغامدي :
طيب ياعين ابوي انتي لو استخدمت المقشر ومضطره اطلع مشوار ولا شي الواقي مايكفي يعني ؟؟ وش نسوي طيب ؟
2026-06-25 01:06:45
0
seham_04
S ..🌸 :
تكلمي عن الكلف وعلاجه
2026-06-25 13:57:45
0
icecold2030
. :
انا احس افضل شيء غسول مرطب واقي شمسي وخلصنا احس ما له داعي سيروم فيتامين سي مقشرات وخرابيط
2026-06-25 12:55:28
1
roftarq
🤎 :
دكتوره انا استخدمت أكرتين ربع شهرين ، بس باقي آثار ما راحت ، ايش استخدم شى يخلصني منها واوقف الاكرتين
2026-06-24 20:13:36
0
noni_dresses
فساتين مستعمله :
: تعبت انا بشرتي مختلطه التي زون دهني والباقي جاف وعندي حبوب مع اني قبل ماكن تطلع لي حبوب وروس سوداء و مسام واحيان قشور خاصه حول الفم وحبوب تحت الجلد ( الحبوب في الجبه والخد واحيان في الذقن واطراف الوجه
2026-06-24 21:37:58
0
lify_na
🐾 :
طيب انا استخدم اكرتين مرتين بالاسبوع و سالسليك اسيد مره ايش رأيك ؟ لازم اوقف واحد منهم ؟
2026-06-24 21:28:06
0
s_alii17
s_alii17 :
طيب انا استخدم ديفرين جل ثلاث ايام ف الأسبوع وباقي الأيام سكنورين تكفين قولي صح كذا ولا ؟
2026-06-25 19:01:12
0
l.ii233
مــيــم | 🇸🇦 :
دكتوره شرايك بكسينورين و بيبانثين مع بعض و نحطها على التصبغات في الليل و نغسله الصبح و نحط مرطب ؟
2026-06-25 01:02:57
0
fra7w
ماتشا :
الحل نروح موسكو 😂😂😂
2026-06-25 17:36:04
0
user1627866292926
مريم :
دكتورة رحت تايلاند الدكتورة كتبت لي استخدم التريلوما بالليل على البقع ولما اكون ف البيت ما اطلع اعمل االسكنورين بصراحه الكلف تعبنى
2026-06-26 06:00:38
0
rahaf_73nv
Rahaf :
اي والله
2026-06-24 20:54:14
1
specialist0707
أخصائية العناية بالبشرة والشعر :
كلام رائع يعطيك العافيه، استخدام المقشر يُستخدم بالتدريج وتركيز أقل في البدايه خاصة اللي تعاني من الحبوب والافضل بوصفة طبية لان استخدامه من البعض خاطئ ، حتى في الغسولات، كريمات التقشير تعتبر معالجه .
2026-06-25 02:00:13
1
sbhinalle
قمر ☁️🌷🌹 :
حبيبتي لاحد يعصب غيرك 🥰🥰🥰
2026-06-24 21:28:04
1
smasem_kh
smasem21 :
شمس ومقشر انهيار وربي مو صاحيين يالله اتحمل عبايتي علشان اتحمل شي على وجهي
2026-06-24 21:29:58
1
fra7w
ماتشا :
فيديوك انقذني كنت ناوية اجيب العيد 😅😂😂😂😂 الله يسعدك
2026-06-25 17:32:53
0
norahco0
norahco0 :
انتي ادرى بمصلحتنا
2026-06-24 20:31:37
1
r_rah22
غــزل 🎤🌟 :
تعجبني ياخي
2026-06-25 01:15:04
0
artist.fatima1
ارتست فاطمه :
دكتوره يصير نستخدم المقشر في الليل والمرمم في النهار ما اطلع في الشمس اكيد
2026-06-25 01:47:22
0
aoaa27
. :
شنو رائيج مرطب سمبل للبشره الدهنيه.ردي بليزز🥰🥺
2026-06-26 22:57:28
0
xx.a87
ام / راكان ❣️. :
دكتورة أنا بشرتي مختلطة مائلة ل الدهنيه كنت استخدم أكرتين وهاي كوين وتخف الآثار والحبوب وتروح بس بعد فتره اوقفه ترجع حبوب صغيره مع آثار وش الحل
2026-06-25 11:41:17
0
soso.sma.7lm
خيــــآآل ،،،🇸🇦 :
تيب تلدكتوره قالتلي بسوي لك جلسات اابيكو تنصحيني فسه ؟!
2026-06-26 02:19:05
0
jojo.55j2
اذاعه جوجو 🇸🇦🎙️ :
المقشرات تكون بالليل بعدين افضل تروحون عند اخصائي بشره افضل
2026-06-25 12:12:27
0
To see more videos from user @rio.detailss, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About