أنا لا أرتفع فوق أحد…أنا فقط في مستوى لا يصل إليه الجميع.لا أطلب تقديرًا،
من يعرف قدري يقترب، ومن يجهله يُقصي نفسه بنفسه.
أنا لا أهدد بالرحيل،أنا أرحل فعلًا…
وحين أغيب، يفهمون أن بعض الخسارات لا يُصلحها اعتذار.
2026-06-24 21:00:17
3
طاهر همام :
النفوس الراقيه لا تركض خلف الراحلين ولا تبكي على من اختار الرحيل👍🙃
2026-06-25 09:13:31
0
___ :
😳😳😳
2026-06-25 02:12:39
0
حسن العلوشي :
❤️❤️❤️
2026-06-25 09:49:11
0
To see more videos from user @29_o5, please go to the Tikwm
homepage.