ليتني كنت مداومة عالتحصين من زماااان ليتني وعيت من زماااان
2026-06-26 00:55:34
69
Dr Rana :
كنت بجمعه واثناء الجلسه قلت احس اني مرهقه هالفتره من الشغل.. قالت وحده عاد مو باين عليك اشوفك طالعه داخله هبة ريح ومبتسمه
2026-06-26 20:06:19
16
فـاء 🕊️ :
كنت بين فترة وفترة اصور الطلبيات واكتب من وين واسعارها ومرة صورت اشياء رياضية لي اكثر من 6 شهور انتظرها وقلت اخيراً وصلت 😍 ردت علي وحدة ما اعرفها بس واضح انها من المعارف قالت ختمتي كل التطبيقات شوي بتصيرين شريكة لامازون … معد استفدت من اغراضي ومعد عندي الشغف اهتم وانا مو انا 💔
2026-06-27 07:23:53
4
S A M R G A N D 🇰🇼 :
اي بالله وصفتي كل شعوري 🥺 الله يبعد عنا الناس السيئه
2026-06-25 05:29:00
30
فَ☄️• :
التحصين نفسه اذكار الصباح والمساء؟
2026-06-27 11:28:04
1
N :
طفوني الله يطفيهم ويرجعني لشغفي للحياة زي قبل واحسن يارب
2026-06-26 17:36:40
16
nj_la11 :
مُنتجة، وكنت مليئة بالأحلام والدهشة بس خذلتني الحياة وماني سعيدة..
2026-06-26 23:04:40
7
شهودة | shahoda :
فعلاااااااااااا. ادركت هذا في الثلاثين وكنت في العشرين فرفوشه مره ومنجزه ومليانه طاقه