@khaledslimani.1: حق المواطن في التعويض عن العملية الجراحية في القانون الجزائري خطورة التصريح الشرفي للمريض قبل العملية في الجزائر بحسب المادة 43 من مدونة أخلاقيات الطب وقرار المحكمة العليا يلتزم الطبيب باعلام المريض بمدى خطورة العملية الجراحية ويحق للمريض طلب تعويض في حال إخلال الطبيب بذلك وبالنسبة للتصريح فلا قيمة قانونية له إذا تضمن عبارات تحمل المسؤولية للمريض خالد سليماني رجل قانون وباحث في القانون وكاتب جزائري انشر الثقافة القانونية #قانون #القانون_الجزائري #الجزائر🇩🇿 #hopital #طب

Khaled_JuridiQ ⚖️🇩🇿
Khaled_JuridiQ ⚖️🇩🇿
Open In TikTok:
Region: DZ
Wednesday 24 June 2026 20:19:50 GMT
321273
12696
315
1859

Music

Download

Comments

moh50150
moh :
نسقسيك و من فضلك جاوبني : وش رايك فالمسؤولين لي فالحملة الإنتخابية يعطيلك البرنامج لي يمشي بيه بش تنتاخب عليه و كي ينجح في الإنتخابات ما يحقق حتى تعهّد و لا وعد من الوعود لي قالها فالحملة . نفس الحالة لي قلتها عن الطبيب ، و قيس على هذي في كل المجالات . أرجو رد واضح .
2026-06-24 21:50:52
34
badreddiinee
Badr eddine :
Le medecin responsable pour les moyens et non pas les résultats non ???
2026-06-24 23:03:19
13
djawed.b
sidra :
نعم المريض يمضي على ورقة انه موافق على العملية و فيها معلومات عن مخاطر العملية و التعقيدات لي ممكن تحدث و لكن ليس تصريح بتحمل المريض المسؤولية ..مسؤولية دايما تاع الطبيب... في حالات التعقيدات... على الطبيب ان يعوض المريض...و هو ليس خطأ طبي و انما مضاعفات في هذه الحالة..نعم العملية الثانية راح تزيد في تفاقم الحالة
2026-06-24 20:36:35
35
la.bella.verra
Rαïղ Qմҽҽղ :
انا جابلي ورقة فيها جورنال قالي سينيي في اخر لحظة مافهمت والو سينييت
2026-06-24 22:28:56
14
mohamed46o
mOHAMMED :
يعطيك الصحة 💚
2026-06-24 20:29:21
17
manolla68
manolla :
اي عملية فيها مضاعفات الريسك صفر ماكانش
2026-06-24 21:23:05
18
kamel.bita19
kamal.bita.M :
ارجو منك الاجابة نفس الامر بالنسبة لوكالة كراء السيارات هوما مأمنين 100% ولما يصيبك حادث يقلك تعوضنا الخسائر وتزيد تخلص الايام لي كانت فالتصليح رغم ان التأمين رايح يعوضلو
2026-06-24 21:55:25
14
zineb.zinb011
Zineb :
le consentement éclairé est un papier légitime qui explique au patient tous les risques probables pour protéger le médecin contre les complications post opératoires qui sont indépendantes du médecins meme avec toute la rigueur possible
2026-06-25 01:18:50
1
radiologie65
🇩🇿Radiologie🇩🇿 :
اهم شيئ المريض شا يكون قبل
2026-06-24 23:58:57
2
is_ha_k_bn
ishak :
2026-06-24 22:38:07
1
user887310817693
العيادة البيطرية واريزان :
يا صديقي نشكرك على المعلومات القيمة و لكن فوسط كلامك راك قلت معضلة و قدمتش الحل القانوني انت قلت انو طبيب لازم يخبر المريض بالاخطار و السلبيات تع العملية قبل مباشرة العملية . فرضا انو المريض قبل بكل النتائج . و من بعد راح رفع دعوة قضائية كيف يثبت الطبيب انو المريض قبل ؟ لازم تكون وثيقة و الا بالهدؤة يقدر المريض ينكر
2026-06-24 23:08:37
6
dr.hb.dental.clinic
عيادة هباش لطب الأسنان-العلمة :
يتسمى حسب كلامك كون الطبيب هذا تاع الاعين كتب للمريض فالورقة (تم اعلامي بجميع المخاطر و الآثار الجانبية الممكن حدوثها بعد العملية و انا اقبل بذلك) كون ما قضالهم والو !
2026-06-25 01:06:20
1
dr.driai.ahlem.dz
د.دريعي أحلام cardiologue :
و اذا كتب في الوثيقة لي رايح يمضي عليها الاثار الجانبية و مخاطر العملية ؟
2026-06-24 23:01:15
1
omarelahlassi
omarelahlassi :
واش دخل الطبيب الشرعي
2026-06-24 23:10:20
1
mhadallo
amir :
و في القطاع العام يربح ولا ما يربحش؟؟
2026-06-24 20:37:38
5
journaliste703
Othmane belhadjin :
أنا زعفت رجعت نشوف ضباب في عيني و من درت راديو قالولي عينك راها نورمال
2026-06-24 21:58:20
0
kirlyso09
🫶kami🫶 :
تسمى نقولو منسنييش؟؟ ولا واش؟؟
2026-06-24 21:12:37
0
bichi.flavio
Bichi Flavio :
أستاذ لماذا لاتجيب على تساؤلات الناس في الصفحة
2026-06-24 23:33:20
0
.kader.rahou
عبدالقادر kader رحو Rahou :
معليش ندي لك الفيديو بعد اذنك 🥰🥰🥰🥰
2026-06-24 21:29:52
0
imene9663
imene96 :
شكرا
2026-06-24 21:37:28
0
louhadj.youcef
Louhadj Youcef :
جداتي نهار اللإثنين غادي دير عملية في عينها ممكن تخبرونا بكل الأشياء لي يلازم ديرها قبل العملية
2026-06-25 00:08:10
0
cr___oow
cr___oow :
وأين الفائدة في التصريح للمريض على مخاطر العملية قبل تنفيذها مدام أن المحكمة نفت التقرير الكتابي و الموقع من طرف المريض بانه يتحمل المضاعفات ؟ هناك خلط في الأمر و تفاصيل القضية غير مصرح بمضمونها الكامل
2026-06-25 00:50:40
1
don.walidovitch
Don.walidovitch :
القناة تاعك تستحق اعلى الجوائز. بارك الله فيك
2026-06-24 22:09:37
2
salah.missaoui
Salah :
شكرا على الشرح المبسط والمفصل بارك الله فيك
2026-06-24 22:16:20
2
appstore9701
sidou :
عندنا قطعة ارضية مار عليها خط كهربي متوسط الضغط وسببلنا عرقلة بعدم القيام بالبناء في ارضنا هل يمكن مقاضات شركة الكهرباء لدفعها تحويل الخط او التعويض في المحكمة وشكرا
2026-06-24 21:02:17
1
To see more videos from user @khaledslimani.1, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

اعذروني ادري اني بكتب جريدة بس خلوني افضض عن مشاعري اتجاه الفلم لأني معصبة  من الفلم .. 	أكثر شيء شدني في بداية الفلم هو شخصية جين نفسها ،  حسيت أنها شخصية عميقة عندها رغبة قوية في الحرية والاستقلال، وتحاول تتجاوز طفولتها القاسية ، كنت متحمسة جدًا أشوف كيف راح تتطور أفكارها وطموحاتها خلال الأحداث لكن في نص الفلم خاب أملي ، لأن كأن هذا الجانب من شخصيتها اختفى تدريجيًا، وصار التركيز الأكبر على علاقتها بروتشستر (رجل الي تحبه )، يعني الفلم  اسمه جين آير ف كنت متوقعة  يكون تركيز  الفلم على أفكارها ومشاعرها وصراعها الداخلي اكثر من علاقتها العاطفية ، و أكثر  شيء ضايقني أنه حتى بعد انفصالها عن حبيبها ، الفلم ما  أعطانا مساحة الكافية عشان نفهم  مشاعرها أو ايش كانت تمر فيه داخليًا كانت صامتة أغلب الوقت، وبعدين رجعت له.. فحسيت أن في أجزاء عاطفية ونفسية مهمة الفلم ما عرضها ،  انا ما انتقد  قصة حبها بس  كنت اتمنى اشوف  اكثر عن  جين كشخصية مستقلة مش تكون  معظم الأحداث مرتبطة بعلاقتها العاطفية فقط #janeeyre #foryoupag
اعذروني ادري اني بكتب جريدة بس خلوني افضض عن مشاعري اتجاه الفلم لأني معصبة من الفلم .. أكثر شيء شدني في بداية الفلم هو شخصية جين نفسها ، حسيت أنها شخصية عميقة عندها رغبة قوية في الحرية والاستقلال، وتحاول تتجاوز طفولتها القاسية ، كنت متحمسة جدًا أشوف كيف راح تتطور أفكارها وطموحاتها خلال الأحداث لكن في نص الفلم خاب أملي ، لأن كأن هذا الجانب من شخصيتها اختفى تدريجيًا، وصار التركيز الأكبر على علاقتها بروتشستر (رجل الي تحبه )، يعني الفلم اسمه جين آير ف كنت متوقعة يكون تركيز الفلم على أفكارها ومشاعرها وصراعها الداخلي اكثر من علاقتها العاطفية ، و أكثر شيء ضايقني أنه حتى بعد انفصالها عن حبيبها ، الفلم ما أعطانا مساحة الكافية عشان نفهم مشاعرها أو ايش كانت تمر فيه داخليًا كانت صامتة أغلب الوقت، وبعدين رجعت له.. فحسيت أن في أجزاء عاطفية ونفسية مهمة الفلم ما عرضها ، انا ما انتقد قصة حبها بس كنت اتمنى اشوف اكثر عن جين كشخصية مستقلة مش تكون معظم الأحداث مرتبطة بعلاقتها العاطفية فقط #janeeyre #foryoupag

About